أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة

العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة
العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة

انت تشاهد العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 06:15 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – وكالات:

أكدت إذاعة دويتشه فيله الألمانية ، أنه مع نهاية مونديال 2018 تتجه العيون إلى الدوحة التي ستستضيف كأس العالم القادم عام 2022 في قطر ، وتجري الاستعدادات بشكل جيد في الدوحة التي تعمل على أن يكون كل شيء جاهز في الوقت المناسب، سيما وأن قطر معروفة بحب كرة القدم وتعمل على تحسين ظروف العمال وحقوق الإنسان.

c6fda4b18f9867f38be571da3f9f403e7d0bd7f0

مونديال تاريخي

تحدثت الصحفية سوندراي بونشارعبر أثير الاذاعة الالمانية عن الشريط الدعائي لكأس العالم الذي تم إطلاقه مؤخرا ، وقالت انه شريط دعائي يقدم لمحة عن الدوحة التي ستنظم أهم حدث في تاريخ الرياضة الأولى في العالم العربي ، ويبرز التطور الكبير للملاعب التي ستقام فيها المباريات، كما يستعرض الشريط معالم قطر المستوحاة من الأصداف والقوارب. واعتبرت المذيعة أنه من خلال الشريط الدعائي لمونديال 2022 يمكن القول إن “مونديال قطر 2022 “سيكون حدثا لا ينسى في تاريخ العرب وكرة القدم العالمية ، ونقلت الإذاعة تصريحا لأحد مسؤولى اللجنة العليا للمشاريع والإرث قوله ” نحن فخورون جدا بما أنجزناه حتى الآن وقطر ستعمل كل ما في وسعها لتنظيم مونديال 2022 في نسخة مبهرة “.

وبين التقرير الألماني أن دولة قطر بصدد انجاز 9 ملاعب ومجمع رياضي وعدد هام من التجهيزات للبنية التحتية في استثمار هائل ، حيث سيتم تنظيم كأس العالم في الخريف نظرا لارتفاع درجة الحرارة في الخليج في فصل الصيف ، كما نقلت دويتشه فيله عن المسئولين القطريين عن تنظيم المونديال تأكيدهم حرص الدولة على تحسين ظروف العمل بالنسبة لجميع عمال البناء والوافدين في كنف احترام القوانين الدولية.

قالت الإذاعة انه رغم الانتقادات السابقة لظروف عمال البناء في قطر ، فان عددا من المنظمات الدولية أثنت على التقدم الذي أحرزته الدوحة في جهود تحسين ظروف العمال واحترام المعاهدات الدولية . وتحدث التقرير عن السكن المهيأ الذي وفرته الدوحة للعمال ، مبينة أن وفودا من المنظمات العالمية تزور الدوحة باستمرار للاطلاع على التقدم الذي تحرزه في وضعية العمال ، بالإضافة إلى تأكيد الفيفا ان مونديال 2022 سيكون فرصة لتحسين ظروف العمال الأجانب في قطر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - حريق هائل في جزيرة «إيفيا» اليونانية.. وإخلاء قريتين
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك