أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!!

العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!!
العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!!

انت تشاهد العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 13 يوليو 2018 03:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - وكالات – رصد إنترنت:

تداول ناشطون عبر موقع “التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مرعب، يظهر قيام جنود من الجيش الكاميروني بإعدام سيدتين مسلمتين مع طفليهما تحت زعم انتمائهما لجماعة “بوكو حرام”.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر رجال مسلحون يرتدون زيا عسكريا خاصا الجيش الكاميروني، اقتادوا المرأتين والطفلين إلى مكان مجهول، حيث قال أحدهم لامرأة باللغة الفرنسية: “أنت من بوكو حرام وستموتين” ولكمها في وجهها.

وبعد ذلك قام الرجال بإعدام المرأتين والطفلين رميا بالرصاص.

من جهة أخرى، أعلنت منظمة العفو الدولية أنها “جمعت أدلة موثوق بها على أن الفيديو يظهر فيه جنود كاميرونيين، وهم ينفذون عملية إعدام مروعة خارج إطار المحكمة”.

 

وقالت المنظمة إنها قامت بتحليل الفيديو، وخاصة التفاصيل المتعلقة بالسلاح والزي وكلام الرجال، وحصلت على إفادات شهود عيان. ودعت المنظمة إلى إجراء تحقيق موضوعي في القضية ومحاسبة المسؤولين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فيديو مروع.. جنود الكاميرون يعدمون نساء وأطفال بحجة أنهم مسلمون!! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك