اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا

الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا
الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا

انت تشاهد الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:39 مساءً


أخبار باريس نيوز - أطلقت السلطات في عدة دول بالاتحاد الأوروبي إضافة إلى كندا والولايات المتحدة، عملية منسقة لتعطيل آلية الدعاية الخاصة بـ"داعش"، بحسب ما قالت وكالة "يوروبول" التي نفذت العملية.

ونفذت وكالة الشرطة التابعة للاتحاد الأوروبي (يوروبول) مداهمات الأربعاء والخميس استهدفت "وكالة أنباء أعماق" الذراع الإعلامي لتنظيم "داعش"، بهدف تعطيل ترويج التنظيم لمواد إرهابية.

 

وأسفرت المداهمات عن ضبط خوادم وأدلة رقمية، وتم تنفيذ العمليات في بلجيكا وبلغاريا وفرنسا ورومانيا وهولندا وبريطانيا وكندا والولايات المتحدة.

وقال المدير التنفيذي لـ"يوروبول"، روب وينرايت "في ظل هذه العملية الرائدة وجهنا ضربة قاصمة لقدرات "داعش" على نشر محتوى إلكتروني والترويج للفكر المتطرف بين الشباب في أوروبا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - أوروبا تضيق على "داعش" اعلاميا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - السعودية تقرر حماية المبلغين عن الفساد
التالى الأن - الإدماج الفوضوي للمساجين سبب العود إلى الإجرام