أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية

الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية
الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية

انت تشاهد الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:12 مساءً


أخبار باريس نيوز - أعتبر المدير العام لمنظمة العمل العربية، فايز المطيري، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن التجربة الجزائرية في مجالي العمل والتشغيل تعرف تطورا ملحوظا ومستمرا بحيث سيتم نقلها الى البلدان العربية للاستفادة منها في المستقبل.

وأوضح المطيري في تصريح للصحافة عقب استقباله من قبل وزير العمل والتشغيل و الضمان الاجتماعي مراد زمالي، أن التجربة الجزائرية في مجالي العمل والتشغيل تشهد "تطورا ملحوظا و بصفة مستمرة خاصة فيما يتعلق باجراءات التشغيل الشباب ومكافحة البطالة وتدابير الحوار الاجتماعي في إطار الثلاثية، علاوة على الآليات المتخذة في تطبيق القوانين.

وفي هذا السياق أكد المطيري أنه سيتم نقل هذه التجربة الى البلدان العربية للاستفادة منها في المستقبل"، خاصة وأن منظمة العمل العربية ستبرمج عدة نشاطات في مجال تطوير الحوار الاجتماعي وإجراءات مكافحة البطالة وذلك لفائدة عمال وشباب المنطقة العربية. 

ومن جهته أوضح السيد زمالي أن هذا اللقاء سمح بتبادل الآراء بين الطرفين حول التطورات المسجلة في سوق العمل مع التركيز على أهمية تعزيز التنسيق والعمل المشترك بين البلدان العربية خاصة فيما يتعلق بمكافحة بطالة الشباب.

وللاشارة فان هذا اللقاء يندرج في إطار زيارة العمل التي يقوم بها المدير العام لمنظمة العمل العربية الى الجزائر، حيث سيشرف رفقة زمالي على الافتتاح الرسمي لأشغال الورشة التدريبية حول الشبكة العربية لمعلومات أسواق العمل التي تحتضنها الجزائر يوم غد الأحد.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - نقل تجربة الجزائر في مجال التشغيل لمحاربة البطالة بالدول العربية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | غضب ومخاوف من (المشروع الجنوني) لأردوغان
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | تقرير: ترامب سيدعم قوى تغيير النظام بإيران