أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة

الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة
الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة

انت تشاهد الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:24 مساءً


أخبار باريس نيوز - لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في 5 حوادث مرور على المستوى الوطني خلال ال48 ساعة الأخيرة، حسب ما أفادت به اليوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر، أن أثقل حصيلة قد سجلت على مستوى ولاية إليزي بوفاة شخصين وإصابة 02 آخرين بجروح على إثر انقلاب سيارة من الوزن الخفيف بالطريق  الوطني رقم 03، ببلدية ودائرة عين امناس.

كما قامت مصالح الحماية المدنية بتقديم الإسعافات الأولية لـ07 أشخاص اختنقوا من جراء استنشاق غاز أكسيد الكربون، المتسرب من وسائل التدفئة وسخان الماء، حيث تم إسعاف 04 أشخاص بالمكان المسمى حي الكاليتوس ببلدية ودائرة قسنطينة و03 أشخاص بالمكان المسمى حي 80 مسكن ببلدية ودائرة عين الدفلة، وتم تحويل الضحايا في حالة جيدة بعد تقديم لهم الإسعافات في مكان الحادث.

وتم تسجيل 05 حرائق حضرية ومختلفة في كل من ولايات بجاية، أم البواقي، وهران والبويرة.

للإشارة، فإن وحدات الحماية المدنية سجلت، خلال نفس الفترة، 4860 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - وفاة 6 أشخاص في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الأخيرة " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية