أخبار عاجلة
أخبار مصرية - آخرة المشي البطال .. إعدام -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أردوغان يكشف استعداد الجيش التركي لاجتياح 3 مدن جديدة في سوريا

انت تشاهد العالم الان - أردوغان يكشف استعداد الجيش التركي لاجتياح 3 مدن جديدة في سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:01 مساءً

باريس نبوز - قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن قوات بلاده ستبقى في منطقة عفرين السورية، إلى حين تحقيق الأمن الكامل فيها على حد تعبيره، وذلك بعد إعلان أنقرة تحرير المدينة بالكامل ممن وصفتهم بالتنظيمات الإرهابية ضمن عمليات "غصن الزيتون".

اقرأ أيضا: تعرف على أسباب ونتائج عملية «غصن الزيتون» التركية في أرض عفرين 

ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية، على لسان أردوغان، قوله: «إن الهدف التالي لأنقرة هو تحقيق الأمن في محافظة إدلب ومدينتي تل رفعت ومنبج»، لافتا إلى أن الولايات المتحدة اعتقدت أنها ستحصل على نتائج من خلال التعاون مع الإرهابيين؛ إلا أنها لم تحصل على هدفها المنشود، بحسب CNN.

اقرأ أيضا: أردوغان يكشف حصيلة قتلى الجيش التركي في عفرين 

وأضاف أردوغان: «نواصل المباحثات مع الولايات المتحدة، وهدفنا عدم إراقة دماء أكثر، نحن غير طامعين في أراضي سوريا، ولكن سلام ورفاهية الشعب السوري أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا».

وفى يناير الماضي، أطلقت تركيا، عملية غصن الزيتون فى عفرين السورية، وهما عمليتان عسكريتان دقيقتان للغاية لهما أهداف محددة، ضد قوات حماية الشعب الكردية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أردوغان يكشف استعداد الجيش التركي لاجتياح 3 مدن جديدة في سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أردوغان يكشف استعداد الجيش التركي لاجتياح 3 مدن جديدة في سوريا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية