أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - العثور على أنفاق تابعة لـ«داعش» خلال عمليات تفتيش بالعراق

انت تشاهد العالم الان - العثور على أنفاق تابعة لـ«داعش» خلال عمليات تفتيش بالعراق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:01 مساءً

باريس نبوز - أعلن اللواء نجم الجبوري قائد عمليات نينوي، أنه تم العثور على أنفاق تابعة لعناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي وأسلحة وعبوات ناسفة خلال عمليات تفتيش في مناطق بالمحافظة.
 
وقال الجبوري، في تصريحات لراديو "سوا" اليوم السبت، إن قيادة عمليات محافظة نينوي التابعة لشمال العراق، عثرت على أنفاق لداعش وأسلحة وعبوات ناسفة خلال عمليات تفتيش يتم تنفذها بشكل دوري وبدعم من طيران التحالف الدولي في المحافظة.

وأكد، أنه تم توزيع القطاعات العسكرية على مناطق في نينوي، موضحًا أن العمليات التي نفذتها القوات الأمنية أدت إلى مقتل قياديين في التنظيم الإرهابي.
 
وكان مركز الإعلام الأمني قد أعلن أمس الجمعة اعتقال 3 مطلوبين وضبط عجلة "مهربة" محملة بالأدوية في نينوى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - العثور على أنفاق تابعة لـ«داعش» خلال عمليات تفتيش بالعراق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - العثور على أنفاق تابعة لـ«داعش» خلال عمليات تفتيش بالعراق " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك