أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا

الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا
الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا

انت تشاهد الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:50 صباحاً


أخبار باريس نيوز - ارتفعت أسعار النفط حوالي 2 بالمائة يوم الجمعة وسجل الخام الأمريكي أعلى مستوى في أكثر من ثلاث سنوات مع بقاء الإمدادات العالمية من الخام مقيدة وانتظار السوق أنباء من واشنطن بشأن عقوبات أمريكية جديدة محتملة على إيران.

وقال متعاملون لوكالة "رويترز" للأنباء إن سوق النفط تلقى دعما مع اقتراب مهلة تنتهي في الثاني عشر من مايو للإعلان عن عقوبات أمريكية جديدة على إيران.

وصعدت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 1.25 دولار، أو 1.70 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 74.87 دولار للبرميل وتنهي الأسبوع مرتفعة 0.4 بالمائة.

وزادت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.29 دولار، أو 1.89 بالمائة، لتغلق عند 69.72 دولار للبرميل بعد أن وصلت في وقت سابق من الجلسة إلى 69.97 دولار وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014. وينهي الخام الأمريكي الأسبوع على مكاسب تزيد قليلا عن 1.5 بالمائة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - أسعار النفط عند عتبة 75 دولارا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الحر يقتل الكنديين.. مصرع 17 شخصا وإجراءات عاجلة بالمدني
التالى العالم الان - صحف سعودية: صفعة يابانية لإيران.. ووساطة ألمانية لتبادل أسرى إسرائيليين