أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟

العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟
العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟

انت تشاهد العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:48 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

استعرض هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مسيرة محمد صلاح مع كرة القدم، قائلا أن لاعب الفراعنة يُقارن بميسي بسبب شخصيته المميزة واجتهاده، كما أنه اعتبر أن لاعب ليفربول أعلى مستوى من كل اللاعبين الذي دربهم.
وبرز محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفاز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا، ويبقى أمام صاحب الـ25 عاما هدف هام، وهو كأس العالم مع المنتخب المصري.
وقال كوبر في تصريحاته لموقع “انفوباي” الأرجنتيني: “صلاح استطاع أن يطور كثير من مستواه، وعلى الأخص بفضل الخبرات التي حصل عليها مع بازل وتشيلسي، لقد كان صغيرا للغاية، ومازال، لكن المتطلبات دائما ما تتغير، وهو شخص قادر تماما على التأقلم مع هذا.”
وتحدث صاحب الـ62 عاما عن الأسباب التي تجعل محمد صلاح يُقارن بليونيل ميسي: “هو ولد متواضع للغاية، وبسيط، ولاعب لا يبحث عن الصراعات، وفي المعتاد هو يستمع كثيرا، على الرغم من أنه لاعب هام للغاية، وحافظ على هذا بالرغم من الخبرات التي حصل عليها.”
وأكد كوبر أن صلاح سيكون محور تفكيره في الاستعداد لكأس العالم، دون إهمال أهمية التفكير في الفريق ككل: “خلف كل لاعب عظيم فريق، ولا يوجد شخص قادر على القيام بكل شيء، نحن نمتلك فريق يساعده، ويحافظ على مستواه ويقدم له الدعم، وهو أيضا يجتهد كثيرا من أجل الفريق.”
ولم يتعجب كوبر على مدار 3 سنوات من العمل مع صلاح، أنه وصل إلى هذا المستوى: “لقد كان من الواضح أن هذا اللاعب يمتلك ما يؤهله للوصول لهذا المستوى، لأنه يمتلك قدرات رائعة.”
واختتم  المخضرم الأرجنتيني الذي قاد فالنسيا الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين وخسره، بإبداء تقديره لمستوى اللاعبين الذي تولى تدريب، ثم استدرك قائلا: “لكن لا يمكن أن نصل إلى مستوى صلاح.”

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - كوبر يحلل مسيرة صلاح.. لماذا يُقارن بميسي؟.. وهل درب لاعب أفضل منه؟ " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مسلح يطلق النار على المارة قرب مركز ثقافي في فرنسا
التالى قرقاش: استراتيجية بومبيو ستغير البوصلة الإيرانية