اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - رسمياً .. كريستيانو رونالدو يرفض تهمة الاغتصاب

انت تشاهد العالم الان - رسمياً .. كريستيانو رونالدو يرفض تهمة الاغتصاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 07:53 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي بياناً رسمياً على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول مشكلته الأخير واتهامه باغتصاب سيدة أمريكية عام 2009 في ولاية لوس أنجلوس.
ونفى كريستيانو رونالدو قطعياً هذه الاتهامات التي اعتبرها مشينه وظالمة، في تغريده طويلة منذ قليل على حسابه الشخصي الرسمي على تويتر.
وأورد كريستيانو رونالدو عبر تويتر قائلاً: “أنفي بشكل قاطع كل الاتهامات الموجهة إل،. الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كبير بكل ما أؤمن به ، أنا أرقض تماماً تغذية المجال الإعلامي الذي يخلقه بعض الشخصيات الذي يسعون إلى الشهرة والترويج لأنفسهم على حسابي”.
وكانت فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورةا قد اتهمت كريستيانو رونالدو بشكل رسمي أمام المحاكم بالاعتداء في عام 2009 ، الأمر الذي تحول رسمياً إلى قضية داخل المحاكم وتم تسريبه إعلامياً.
وأكد كريستيانو رونالدو رسمياً أنه سوف يقاضي كل من يحاول التشهير باسمه سواء أشخاص أو مؤسسات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - رسمياً .. كريستيانو رونالدو يرفض تهمة الاغتصاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - رسمياً .. كريستيانو رونالدو يرفض تهمة الاغتصاب " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - خاشقجي مازال داخل قنصلية السعودية في إسطنبول
التالى العالم الان - إلغاء متطلبات التأشيرة للدبلوماسيين بين قطر والبيرو