أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - 4 زلازل تضرب لبنان والأردن

انت تشاهد العالم الان - 4 زلازل تضرب لبنان والأردن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:17 صباحاً

باريس نبوز - ضربت هزة أرضية بحيرة طبرية وشعر بها مواطني لبنان والأردن دون أن يتم الإبلاغ عن أية أضرار.

وقال مسئول شبكة رصد الزلازل في مركز البحوث العلمية بلبنان، إن هزة أرضية مصدرها منطقة بحيرة طبريا حصلت عند العاشرة من مساء أمس الأربعاء وهي بقوة 4.3 درجات على مقياس ريختر، مضيفا: «شعر بالهزة الأرضية سكان العديد من المناطق اللبنانية ولا سيما بيروت والجنوب والبقاع وجبل لبنان»، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية، التي أشارت إلى حديثه عن هزات ارتدادية.

وسجلت المراصد في لبنان والشرق الأدنى نشاطا للفوالق الزلزالية بمعدل 500 هزة شهريا، لا تتعدى قوة أكبرها 3.5 درجات على مقياس ريختر.

كما سجل مرصد الزلازل الأردني أربع هزات أرضية ضربت بحيرة طبريا؛ الأولى بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر (عند الساعة 10:45 بتوقيت عمان)، والثانية بقوة 3 درجات (عند الساعة 10:51)، والثالثة بقوة 2.4 (عند الساعة 11:8) والرابعة بقوة 2.7 (عند الساعة 11:14) مساء.

وقال مدير المرصد الدكتور محمود القريوتي، إن المملكة شهدت ما يعرف بعاصفة زلزالية، وكلها ضربت بحيرة طبريا على عمق 12 كيلومترا، وكانت محسوسة فى مناطق متعددة من المملكة؛ "عمان الجبيهة وسحاب ومناطق الزرقاء والرصيفة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - 4 زلازل تضرب لبنان والأردن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - 4 زلازل تضرب لبنان والأردن " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - استشهاد فتى فلسطيني متأثرًا بجروحه في غزة
التالى اخبار عالمية - مضيق هرمز.. عنوان صراع إيراني أميركي بشأن النفط