أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها

العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها
العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها

انت تشاهد العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:26 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها ستطرح ألبومها الجديد بعد انتهاء “المونديال”، بعد أن أعادت فتحه وضمّت إليه أغنية جديدة، وصفتها بـ “الصاروخ”، وهي تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة عليه، كما أنها انتهت من تصوير إحدى الأغنيات التي سوف تطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد.
وتتعاون هيفاء في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، من بينهم: أمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وعمرو المصري، وأحمد عادل توفيق (شعراء)، ومحمد وزيري، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وأحمد برازيلي، وبلال سرور، وخالد جنيدي (ملحنون)، كما تتعاون في توزيع الأغاني مع هادي شرارة، وشريف مكاوي، ورامي بلازان، ويحيى يوسف.

 

يشار إلى أنّ هيفاء كانت قد حققت نجاحًا لافتًا في عملها الرمضاني الأخير “لعنة كارما”، واستطاعت بحسب الاستفتاءات التي أُجريت في مصر، أن تحتل المرتبة الأولى بين الفنانات اللواتي قدّمنَ دراما مصرية في رمضان 2018.
من ناحية أخرى تتحضر هيفاء وهبي لبطولة فيلم سينمائي جديد لم تكشف عن تفاصيله، على أن تتفرغ للتحضير له وتصويره، بعد الانتهاء من طرح الألبوم.وكانت هيفاء وهبي قد اعتذرت عن المشاركة في مهرجان “البياف” الذي كان يُفترض أن يقوم بتكريمها، ولكنّ وعكة صحية أصابتها حالت دون حضورها، ما جعل القيّمين على الجائزة يحجبون الجائزة عنها.
آخر أعمال هيفاء الغنائية وهي أغنية مصورة بعنوان “توتة”، التي صوّرتها تحت إدارة المخرج سليم الترك، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي بلازان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - وزير العلاقات الخارجية البرازيلي في الجزائر الأحد
التالى الأن - انقاذ 10 "حراقة" والبحث عن 3 آخرين في تيبازة