أخبار عاجلة
حوادث مصرية : 10 شروط للالتحاق بكلية الشرطة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين

العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين
العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين

انت تشاهد العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:26 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن سبب عدم غنائها في مهرجان “موازين”، لعدة سنوات، وصدمت جمهورها برشاوى تتم للمشاركة في هذا المهرجان.

وقالت “أصالة” عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّة، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرّشي كي أصل لكم”.

وأضافت: “أن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أصالة تكشف سر عدم غنائها في “موازين”.. وعلاقة رشاوى الفنانين " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماجدة الرومى وكاظم الساهر وأمينة فاخت نجوم مهرجان قرطاج الدولى
التالى العالم الان - من بينهم ترامب وريهانا.. إليكم أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم عام 2018