أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018

العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018
العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018

انت تشاهد العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:26 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

رغم أن روسيا مازالت تنافس في بطولة كأس العالم 2018 بالوصول إلى ربع النهائي على حساب إسبانيا، لكن هناك حالة طلاق داخل منزل روسي بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ذكرت وسائل الإعلام العالمية التي اهتمت بتلك الواقعة الغريبة، أن الزوج لم يتحمل سخرية زوجته من أداء ميسي الذي ودع المونديال مع الأرجنتين في ثمن النهائي بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-3).
لم يمنع استمرار الزواج مدة 14 عاما أن يحدث الطلاق لأسباب كروية بحتة، والأزمة بدأت عندما سجل ميسي هدفه الوحيد في شباك نيجيريا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
عندما احتفل الزوج بهدف ميسي وجد أن زوجته تسخر منه وظلت تؤكد أن أداء النجم الأرجنتيني سيء جدا في البطولة، ووصل الأمر إلى مغادرته للمنزل، وبعدها قرر الطلاق.
قال الزوج تعليقا على قراره: هي ظلت تسخر من ميسي وتحاول استفزازي ونجحت في ذلك، أغضبتي عندما احتفل بإهدار ميسي ركلة الجزاء أمام أيسلندا، هي تحب كريستيانو رونالدو والبرتغال وريال مدريد، وتعارضني كثيرا.
ورغم أن بداية العلاقة بين الزوج وزوجته كان في كأس العالم عام 2002، حيث التقيا أثناء مشاهدة إحدى المباريات وبعدها بعامين تزوجا رسميا، لكن الطلاق تم بسبب المونديال بعد 14 عاما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - حالة طلاق بسبب ميسي وكأس العالم 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماتيوس: ميسي لا يستخدم طرق نيمار الغريبة
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية