أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يزور كلية إمبريال لندن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا

العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا
العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا

انت تشاهد العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:25 مساءً

أخبار باريس نيوز - ‏26 دقيقة مضت رياضة

FILE PHOTO: Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Brazil vs Mexico - Samara Arena, Samara, Russia - July 2, 2018 Brazil's Neymar receives treatment from medical staff after sustaining an injury REUTERS/David Gray/File Photo

 

أشاد نجم الكرة الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا، بالمستوى الذي أظهره المنتخب البرازيلي في المباراة التي فاز فيها 2 – صفر على نظيره المكسيكي في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن منتخب السامبا مرشح للفوز باللقب تحت قيادة مدربه تيتي.
وقال مارادونا: استمتعت لأنني رأيت اليوم فريقا برازيليا صلبا للغاية في طريقه نحو اللقب، يروق لي تيتي، المكسيك حاولت تحقيق الفوز كما فعلت أمام ألمانيا، المكسيك قدمت كل شيء ، لا يمكن طلب شيء آخر من المكسيك.
وأضاف مارادونا خلال ظهوره في برنامج من يد رقم 10 الذي تبثه قناة تيليسور التليفزيونية في فنزويلا: ولكن، ماذا يحدث؟ لاعبو الوسط البرازيليون واللاعبون الأربعة في الدفاع هم وحوش، يلتحمون ويركضون ويمررون، الجميع يشارك في اللعب.
وفازت البرازيل 2 -صفر على المكسيك، بفضل تألق النجم نيمار الذي سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني.
ولكن، اشتهر نيمار في هذه النسخة من المونديال بردود فعله المبالغ فيها وادعائه الشعور بالألم بعد كل مخالفة تحتسب له، وهو ما أشار له مارادونا في حديثه.
وأضاف مارادونا قائلا: يجب أن نقول لنيمار: إما أن تجعلنا نبكي أو تجعلنا نضحك، وذلك لأنه عندما دهسه اللاعب المكسيكي كان هذا أمر يدعو للبكاء ولكن بعد رؤيته يركض بعدها فكان ذلك أمر مضحك، كيف يكون هذا الأمر؟، إما أن يحصل اللاعب المكسيكي على بطاقة صفراء أو هو محض ادعاء من قبل نيمار.
وعاد مارادونا مجددا للإشارة إلى سقوط الأرجنتين أمام فرنسا في دور الستة عشر للمونديال بنتيجة 3 – 4، وهي الهزيمة التي لا تزال تؤلم أسطورة الكرة العالمية السابق.
وتابع مارادونا قائلا: يا ليت الرب يمنحني القوة من أجل العودة للملعب، السنوات والحياة تمر بالنسبة للجميع، وأنا أصبحت في الـ 57 وأرى منتخب بلادي يتعرض للطمة من قبل فريق لا أعتقد أنه أحد أفضل الفرق في البطولة، ينتابني شعور سيئ وأنا أرى كل ما بنيناه بمجهود كبير يتم تدميره بسهولة كبيرة.
وردا على سؤال عما إذا كان سيقبل مد يد العون لمنتخب بلاده إذا طلب منه ذلك، أجاب مارادونا قائلا: نعم، وسأقوم بذلك مجانا.

مقالات مشابهة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مارادونا يسخر من نيمار ويقول: إما أن تبكينا أو تضحكنا " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - 4.6 بالمائة نسبة التضخم السنوي حتى جوان
التالى الأن - 9جرحى في حادث مرور بالطريق السيار بمنطقة الأربعطاش في بومرداس