أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا

العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا
العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا

انت تشاهد العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:25 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

كشف مرصد “سي أي إي أس” السويسري المتخصص في كرة القدم، عن عدة مفاجآت بأحدث تنصيف لأغلي لاعبي أوروبا، وتواجد عربي وحيد ضمن القائمة بوجود «محمد صلاح» هداف فريق ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في الـ”بريميرليج” الموسم الماضي.
حل «صلاح» ضمن الخمسة الأوائل للاعبين الأغلى في أوروبا، متفوقًا على العديد من الأسماء المتواجدة على الساحة الأوروبية، أبرزهم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لاعب ريال مدريد الإسباني.
وجاء تواجد «صلاح» ضمن القائمة، حسب أحدث تصنيف للمرصد السويسري لكرة القدم “سي أي إي إس”، ويقام التصنيف بين لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى، وهم الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، وجاء التحليل بناءً على عدة عوامل، مثل الأداء، ومدة العقد الحالي للاعب، والعمر.
وشهد التصنيف الحالي للمرصد السويسري، عدة مفاجآت، أبرزها تصدر «هاري كين» مهاجم توتنهام الإنجليزي التصنيف من البرازيلي «نيمار» لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان قد سجل رقمًا قياسيًا العام الماضي عندما غادر نادي برشلونة الإسباني ليلعب في صفوف الفريق الفرنسي مقابل 260 مليون دولار.
وحل الموهبة الفرنسية «كيليان مبابي» بالمركز الثالث، ثم «ليونيل ميسي» في المركز الرابع، بينما تواجد في المركز الخامس «محمد صلاح» هداف فريق ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الـ”بريميرليج” الموسم الماضي، وهو التواجد العربي الوحيد ضمن التصنيف.
وتعد أحد أكبر المفاجآت هو عدم تواجد البرتغالي «كريستيانو رونالدو» مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ضمن الـ10 الأوائل للتصنيف، وحل بالمركز الـ24.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «صلاح» ضمن الـخمسة الأوائل.. متفوقًا على «رونالدو» بقائمة أغلي لاعبي أوروبا " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات
التالى اخبار عالمية - تركيا لم تركع.. جاويش أوغلو يستذكر هزيمة الانقلابيين