هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال

 

 

العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال
العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال

انت تشاهد العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:09 صباحاً

باريس نبوز - قررت السلطات السودانية طرد العشرات من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الفارين إليها بعد ثورة 30 يونيو، بعد أن كشفت تقارير أمنية عن تورط هذه العناصر فى التخطيط وتنفيذ عمليات إرهابية هناك.

وأكد مصدر مقرب من الجماعة، أن من بين تلك العناصر القيادى الإخوانى عز الدين دويدار، الذى تلقى قبل أيام رسالة من قيادات أمنية سودانية تنصحه بمغادرة البلاد خلال 24 ساعة، وإلا سيتم القبض عليه بتهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابى والتخطيط لجرائم إرهابية، إلى جانب محاكمته أو تسليمه لمصر.

وعلى الفور، أجرى «دويدار» اتصالاته بقيادات الجماعة فى تركيا، وغادر بعدها السودان متوجهًا إلى تركيا، حيث استقر مع عدد من شباب الإخوان المقيمين بالقرب من مبنى مكتب إدارة الجماعة.

وغادر كذلك محمد سويدان، عضو مجلس شورى الجماعة، بعد استقبال رسالة مشابهة من جهاز الأمن تنصحه بمغادرة البلاد تجنبًا للقبض عليه، وبالفعل توجه بعدها بساعات إلى تركيا.

وأوضح المصدر أن هناك العشرات من شباب الإخوان والقيادات غير البارزين تم القبض عليهم واحتجازهم بالفعل فى السجون السودانية، دون معرفة مصيرهم حتى الآن، سواء محاكمتهم أو تسليمهم إلى ام الدنيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم يتحدث - السودان للإخوان: إما الرحيل أو الاعتقال " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - زلازل متلاحقة تضرب تشيلي
التالى أخبار عالمية - جدول فلسطيني: مطالبات إسرائيلية بفصل 22 قرية عن القدس

 

حكاية مصرية