أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن

الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن
الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن

انت تشاهد الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - حذر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، واشنطن من تبعات محاولاتها عرقلة صادرات إيران النفطية، مؤكدا أنه "لا يمكن تصدير نفط المنطقة من دون تصدير نفطنا".

وقال روحاني بعد وصوله إلى سويسرا في إطار جولة أوروبية، إن "واشنطن تدعي الضغط على الحكومة الإيرانية، بينما هي تضغط على الشعب الإيراني".

وأكد أن الشعب الإيراني لن يخضع مطلقا للضغوط الخارجية، وأن "سياسة الضغط والتهديد لن تنفع مع إيران وستكون نتيجتها هزيمة الطرف المقابل".

ويقوم الرئيس الإيراني بجولة أوروبية تبدأ اليوم يزور خلالها سويسرا والنمسا، وقد صرح أمس الاثنين قبل مغادرته طهران أن هذه الزيارة ستكون فرصة لبحث مستقبل الاتفاق النووي مع الاتحاد الأوروبي، خاصة أن سويسرا تترأس الدورة الحالية للاتحاد.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - روحاني يندد بعقوبات واشنطن " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - طائرة ألفيس بريسلي الخاصة للبيع بـ375 ألف درهم
التالى العالم الان - تمنع القطريين بخبث المعاملة.. الرياض تنثر الورود عند أقدام حجاج إيران