أخبار عاجلة
اخبار تونس - عقلة العقارات المسجلة (2-2) -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما

العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما
العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما

انت تشاهد العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:11 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أعلنت شركة «اعمال للتجارة والتوزيع» – التابعة لشركة «اعمال ش.م.ع.ق.» (إحدى أبرز وأكبر مجموعات الاعمال متنوِّعة الأنشطة وإحدى أسرعها نمواً بالمنطقة) والموزع الرسمي لزيوت «توتال» – أنها قامت مؤخراً بتنظيم فعالية لتكريم عملائها من قسم زيوت السيارات، وبالأخص زيوت «توتال».
تجمع «اعمال للتجارة والتوزيع» وزيوت «توتال» علاقة قوية ومثمرة، كونها أحد موزعيها الرسميين منذ عام 1990. وقامت كلتا الشركتين من خلال هذه الشراكة من بناء قاعدة عملاء واسعة، والتي بقيت وفيّة لجودة منتجات العلامة التجارية «توتال»، بالإضافة إلى المستوى العالي من خدمة العملاء التي تقدمها «توتال». وقد قامت كلّ من «اعمال للتجارة والتوزيع» وزيوت «توتال» بتقديم العديد من المنتجات والخدمات إلى السوق القطري، مما يعكس التزام «اعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» بتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء.
وقال راشد حسن، المدير العام لشركة «اعمال للتجارة والتوزيع» «إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بشركائنا الأعزاء ونكرمهم، حيث أظهروا لنا كل الولاء والمهنية خلال السنوات الماضية. إن هذا النوع من الفعاليات هو ما يمكننا من تعزيز علاقاتنا مع شركائنا، كما أن فريق عملنا الملتزم وعملاءنا الموقرين هو ما يمكننا من تقديم أعلى مستويات الجودة لزبائننا الأوفياء».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «أعمال للتجارة والتوزيع» و«توتال» تكرمان عملاءهما " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - «شغب ودماء».. المظاهرات في العراق تدخل أسبوعها الثاني
التالى العالم الان - إسرائيل ﺗﻜﺸﻒ ﻋﻦ وﺟﻬﻬﺎ اﻟﻌﻨﺼﺮي تجاه مواطنيها