أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار

العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار
العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار

انت تشاهد العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:42 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

بعد كثير من الجدل ريال مدريد يضطر للحديث عن صفقة انضمام البرازيلي نيمار إليه في الصيف الحالي..تعرف على التفاصيل.

 

اضطر ريال مدريد الإسباني لإصدار بيان يوضح فيه حقيقة العرض الذي جرى تداوله عبر الصحف ووسائل الإعلام بشأن شراء النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

وأكد ريال مدريد في البيان أنه لم يقدم أي عرض لضم نيمار وأن ما جرى تناوله في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة وبذلك يغلق الباب أمام الكثير من التكهنات التي أحاطت بإمكانية انتقال نجم باريس سان جيرمان إلى سانتياغو بيرنابيو في الصيف الحالي.

 

وتألق البرازيلي نيمار مع بلاده في مسابقة كأس العالم وقادهم إلى دور الثمانية من البطولة المقامة حاليا في روسيا بعدما سام في الفوز على المكسيك بهدفين نظيفين بالأمس.

 

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن في وقت سابق عدم نيته التفريط في البرازيلي نيمار بأي حال من الأحوال وأنه قطعة أساسية في مشروع النادي الكبير للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا مع المدرب الألماني توخيل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان اشترى البرازيلي نيمار من برشلونة بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تصل إلى 222 مليون يورو حيث جرى إيداعها في رابطة الأندية الإسبانية المشاركة في الدوري الممتاز “الليغا” في حساب البلوغرانا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ريال مدريد يتحدث عن العرض القياسي لضم نيمار " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - نيمار: هل يستحق اللاعب البرازيلي المبالغ الطائلة التي يتقاضاها؟ ولماذا؟
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية