أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

انت تشاهد العالم الان - فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:06 مساءً

أخبار باريس نيوز - كان فلفل كارولاينا ريبر الأكثر حرارة في العالم لأكثر من 4 سنوات، لكن ظهر مُؤخرًا فلفل يُدعى باسم “فلفل إكس” يفوق كارولاينا ريبر حرارة بأكثر من مرتين.

فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

فلفل إكس هو من بنات أفكار سموكين “إد كيري”، المُؤسس والعالِم والشيف لشركة PuckerButt Pepper. هذا الرجل نفسه هو من صنع كارولينا ريبر. على ما يبدو أنه بدأ العمل على هذا الفلفل الحار قبل 10 أعوام، وقد وصلت حرارة هذا الفلفل إلى  3.18 مليون وحدة سكوفيل، في حين أن حامل الرقم القياسي العالمي السابق كارولينا ريبر وصل مستوى حرارته إلى 1.6 مليون وحدة. لذلك فمن الآن يُمكننا أن نقوم أن فلفل إكس هو الأكثر حرارة على الإطلاق.

فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

من المُحتمل أن يكون المذاق الحار جدًا لهذا الفلفل قاتل، إذ إن المحتوى المُرتفع للكبسايسين، وهو المكوّن النشط الذي ينتج عن الإحساس بالحرق عند التلامس مع أي أنسجة، يُمكن أن يُرسل للجهاز المناعي أن جسدك يتعرض للإحتراق بشكل حقيقي. لهذا السبب، فإن الفلفل إكس هو مُتاح فقط كعنصر ضمن الصلصلة الأكثر حرارة في العالم “The Last Dab”.

تتكون صلصلة فلفل إكس من خليط من الخل المُقطر وجذور الزنجبيل والكركم والكزبر والكمون والخردل الجاف، وهذا ما يجعل صلصة The Last Dab أقل حرارة من فلفل إكس بحد ذاته، لكنها لا تزال تتفوق على كارولينا ريبر، بحيث تصل حرارتها إلى 2.4 مليون وحدة سكوفيل

فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

بالنسبة للذين جربوا هذه الصلصة، فقد خُدعوا بها، وذلك لأنها تمنحهم شعورًا بالأمان في البداية، مما يجعلهم يتناولون المزيد منها، لكن بعد فترة من الوقت تشتعل أفواههم بقوة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - لماذا عليك أن تحمل كرة تنس في حقيبة سفرك دائمًا؟
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية