أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات

العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات
العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات

انت تشاهد العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:06 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

افتتحت بيروت مساء أمس فصل الصيف الذي عادةً ما يكون زاخراً بالنشاطات والمهرجانات. فيوم أمس، كانت العاصمة اللبنانية على موعد مع حدث سنوي عوّدنا على استقطاب كوكبة من نجوم العالم العربي. إنه حفل توزيع جوائز BIAF 2018 الذي أقيم في وسط بيروت، تحديداً في ساحة النجمة، بحضور مشاهير من العالم العربي والمنطقة.

وكما في كل عام، كان لا بدّ لنا من التوقّف مليّاً عند إطلالات النجمات خلال مرورهن على السجادة الحمراء.
أكثر ما لفتنا هذا العام، هو أن الإعلاميات تفوّقن في أناقتهن على الممثلات والمغنيات، إذ تميّزت إطلالاتهن بالكثير من الرقي والشياكة البعيدة عن التكلّف المبالَغ به.إليك أجمل الإطلالات:
– ديما صادق: فستانها جمع بين نمطين، الأسلوب الأميري والستايل المعاصر. حمل الفستان توقيع ساندي نور، وأحببنا فيه تدرّج الألوان من الكحلي الداكن إلى الأزرق السماوي، كما أحببنا بساطته وأنوثته.
– جسيكا عازار: خطفت الأضواء بفستانها الأسود بقصة الكتفين المنخفضتين والشق العالي عند الساق، ومع هذا الفستان نسّقت مجوهرات وكلاتش صندوقية التصميم.
– يمنى شرّي: أحببنا فستانها الأسود الذي بدا راقياً بامتياز، مع الدانتيل المخرّم في منطقة الصدر والذيل الطويل من قماش هدل أنيق.
– ريما نجيم: اختارت أيضاً اللون الأسود في فستان تميّز بكمّيه الطويلين من الشيفون الشفاف، فيما لفتت مجوهراتها الماسية الأنظار مع العقد الضخم الذي زيّن عنقها.
– ستيفاني صليبا: هذه الإعلامية التي أصبحت أيضاً ممثلة، تألّقت بفستان ذهبي من نجا سعادة. تميّز الفستان بالريش عند الكتفين وبياقته المقوّرة مع تنورة طويلة مشقوقة بأسلوب جريء.
– رابعة الزيّات: اختارت فستاناً ملكيّ الطابع من Caramel By NooAzhari. تميّز بكتفيه المنخفضتين وتنّورته الضخمة المصممة بستايل الطبقات المتعددة من الكشكش، أما مجوهراتها الناعمة فحملت توقيع Nsouli Jewelry.
– بيرلا الحلو: ملكة جمال لبنان للعام 2018 تألقت بفستان ملكي بامتياز بفضل الكاب الحريري الذي انسدل من الكتفين ولامس الأرض. الفستان بدا مستوحى من الطاووس بفضل التطاريز المتميزة التي غطّته من الأعلى إلى الأسفل وحمل توقيع أنطوان القارح.
– لطيفة التونسية: اختارت لطيفة فستان سهرة أزرق بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف من تصميم زياد نكد. وعلى الرغم من أن ستايل الفستان بدا مكرراً، لكنه كان خياراً جيداً بالنسبة إلى لطيفة لا سيما وأن اللون الأزرق الفاتح لاق بلون بشرتها الحنطية.
– أنغام: كانت من بين الأكثر أناقة، إذ اختارت فستانها باللون الكحلي المائل إلى البنفسجي ذي التطريزات السوداء من تصميم زياد نكد.
– ساندرا رزق: ملكة جمال لبنان السابقة التي تحوّلت إلى مصممة حقائب، اختارت فستاناً طويلاً من القماش الشفّاف الذي أُدخلت عليه بتلات الورود الحمراء البرّاقة من تصميم Jean Charles Zakaria. ساندار فضّلت أن تحمل في يدها شنطة كلتش ذهبية اللون من علامتها الخاصّة.
– برجوزار كوريل: هذه الممثلة التركية كانت متميزة جداً بإطلالتها. أحببنا فستانها الأبيض الطويل المزخرف عند الصدر وفق نمط هندسي جميل، وقد امتدت الزخارف لتغطي تنورة الفستان بشكلٍ متدرج.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - صحف سعودية: 3 استراتيجيات لحسابات الحوثي الوهمية.. وتوظيف 60 ألف شخص
التالى العالم الان - رسالة إسرائيلية لروسيا: شرط وحيد للحفاظ على أمن بشار الأسد