أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة

الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة
الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة

انت تشاهد الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:38 صباحاً


أخبار باريس نيوز - هلك 4 أشخاص وأصيب شخص آخر بجروح متعددة في حادث اصطدام بين سيارتين سياحيتين وقع مساء السبت بمخرج بلدية قالمة باتجاه قسنطينة، حسب ما علم من خلية الإعلام والاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن الأشخاص المتوفين بعين المكان تتراوح أعمارهم ما بين 26 و81 سنة مضيفا بأن الحادث وقع على الطريق الوطني رقم 20 الرابط بين ولايتي قالمة وقسنطينة.

وأفادت الحماية المدنية كذلك بأن الضحايا المتوفين كانوا محصورين داخل السيارة وتم إخراجهم منها باستعمال أدوات الفك والتقطيع، مشيرة إلى أن الجثث تم نقلها إلى المصلحة المعنية بمستشفى الحكيم عقبي بقالمة. 

وقد تسبب الحادث أيضا في إصابة شخص آخر يبلغ من العمر 43 سنة بجروح متعددة مع كسر على مستوى الرجل اليمنى تم نقله إلى نفس المستشفى، من جهتها فتحت المصالح المختصة تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بقالمة " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية
التالى الأن - ارتفاع طفيف في كاليف التأشيرة الفرنسية