أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية

الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية
الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية

انت تشاهد الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:38 صباحاً


أخبار باريس نيوز - أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية، عبد القادر بن مسعود، عزم الدولة على اتمام كل المشاريع الاستثمارية التابعة لقطاعه واعادة الاعتبار للمؤسسات الفندقية العمومية وعصرنتها تماشيا مع طلبات الزبائن.

وأوضح الوزير خلال اشرافه على انطلاق موسم الاصطياف 2018 بالمركب السياحي بسيدي فرج، أنه سيتم قريبا تسليم ما بين 60 و70 فندق جديد بسعة تقدر بأكثر من 7.000 سرير.

وقال إن عملية تهيئة الفنادق متواصلة بالغرم من التفاوت في نسبة الانجاز، مشير إلى تدارك الوضع بإنشاء لجنة وطنية لمتابعة انجاز المشاريع الفندقية. 

كما ركز من جهة أخرى على ضرورة تطبيق قانون مجانية الشواطئ، مشيرا، من جهة أخرى إلى أنه تم منح عقود امتياز لعدة فنادق لاستغلال بعض الشواطئ.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - اتمام المشاريع الاستثمارية السياحية وإعادة الاعتبار للفنادق العمومية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - توقيف 21 مهاجر في تلمسان والنعامة
التالى الأن - 5 وفيات في حوادث المرور خلال الـ48 ساعة