أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان

الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان
الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان

انت تشاهد الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 08:12 صباحاً

باريس نيوز - واس - الخرطوم

سير برنامج الغذاء العالمي عبر ولاية النيل الأبيض السودانية المتاخمة لدولة الجنوب 7 قوافل إنسانية محملة بالمواد الغذائية للمواطنين المتضررين من الحرب في جنوب السودان.

وقال مقرر اللجنة الفنية العليا لإيصال المساعدات الدكتور مصطفى الفاضل: إن القافلة الأولى تم إيصالها عبر السكك الحديدية من ربك إلى مدينة بانتيو بولاية الوحدة، تحمل على متنها 22 ألف جوال ذرة، و8 آلاف و537 كرتونا من زيوت الطعام، تعادل 118 طنا متريا.

فيما وصلت القافلة الثانية عبر ميناء جودة العدل إلى مدينة الرنك بأعالي النيل، وتحمل 11 ألف جوال ذرة، و737 طنا متريا من البقوليات، و24 ألف كرتون زيوت طعام.

ووصلت القافلة الثالثة إلى مدينة أويل بولاية بحر الغزال، وتحمل 11 ألفا و459 جوال ذرة وبقوليات، تشمل 702 جوال، و22 ألف كرتون زيوت طعام، مشيرا إلى أن القوافل الأربع الأخيرة تم إيصالها إلى كل المدن والولايات بالاستوائية الكبرى، وتحمل كل الاحتياجات الغذائية.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الغذاء العالمي يسير قوافل إنسانية لجنوب السودان " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - شهيدان و242 مصابًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة
التالى العالم الان - مصرع ضابط وإصابة 6 من رجال الأمن في انفجار مركبة بالأردن