أخبار عاجلة
أخبار تونس - تين دجبة مفخرة جهة بأكملها -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6

العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6
العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6

انت تشاهد العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 07:51 صباحاً

أخبار باريس نيوز - يوفر هاتف OnePlus 6 سعات تخزين مختلفة و سعات ذاكرة عشوائية مختلفة حيث يأتي بسعة تخزين 128/256 جيجابيت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابيت أو بسعة تخزين 64 جيجابيت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابيت لذلك ننصح بأختيار سعة المناسبة لك من البداية لأنه لا يوجد منفذ للذاكرة الخارجية، بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم الهاتف الشريحتين.

أيضا يقدم لك الهاتف تقنية المقاومة ضد رشات الماء فقط لذلك أحرص على عدم غمر الهاتف بالماء حيث أن الشركة لم تقدم معيار محدد لهذه التقنية.

التصميم

يأتي هاتف OnePlus 6 بسماكة و وزن مناسبة جدا حيث يبلغ وزن الهاتف 177 جرام و بينما يأتي بسمك 7.8 ملم و يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 6.28 بوصة بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300 ملي أمبير.

و يقدم هاتف OnePlus 6 جودة تصنيع عالية جدا حيث يأتي الهاتف بزجاج gorilla من الجيل الخامس في الجهة الخلفية و الأمامية للهاتف و بإطار من الألومنيوم مع وجود إنحناء في الجهة الخلفية لجسم الهاتف و بروز للكاميرا الخلفية المزدوجة بينما يأتي مستشعر البصمة أسفل الكاميرا الخلفية و هي تعمل بشكل رائع و بإستجابة ممتازة.

و ستجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ لسماعة الرأس مقاس 3.5 مم بجانب منفذ USB-C للشحن بالإضافة إلى سماعة واحدة و هي ليست في المكان الأمثل لأنه من السهل جدا حجب الصوت و كان يفضل أيضا أن يأتي الهاتف بسماعتين.

كما يوجد زر بالهاتف خاص بالانتقال بسهولة من الوضع الصامت إلى الوضع العام دون إلغاء قفل الهاتف.

الشاشة

تأتي شاشة الهاتف بمقاس 6.28 بوصة و هي تعمل بتقنية AMOLED و نظام عرض 19:9 و تأتي بدقة 1080 (+FHD). كما سوف تأتي الشاشة بتصميم النتوء الذي يمكن إخفاءه و الجدير أن هذا النتوء سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل و مكبر صوت و فلاش LED.

و تعتبر الشاشة ممتازة من ناحية الأضاءة و زوايا الرؤية و تعتبر جيده جدا من ناحية درجات التباين و عمق اللون الأسود لكن ليس بنفس مستوى شاشات S9 و S9 plus  لكن يمكنك الاعتماد عليها في مشاهدة المحتوى.

و الجدير بالذكر أن هاتف OnePlus 6 قد أضاف بعد الخصائص و التي تستحق الذكر مثل وضع night الذي تتيح لك استخدام الهاتف في الظلام بدون إرهاق العين و وضع reading و هو نظام القراءة التي يحول الشاشة إلى اللون الأبيض و الأسود.

أما بالنسبة للصوت فهي تعتبر ذات أداء جيد لكن يسهل حجبها.

الأداء و البرمجيات

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 845 و بمعالج رسوميات Adreno 630 و حسب سعة التخزينية و ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة سوف يقدم الهاتف أداء سلس و ممتاز من ناحية التصفح و البرامج و الالعاب.

و يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 و بواجهة Oxygen و هي الأقرب لنظام تشغيل الأندرويد الخام و هو الذي ساهم بشكل كبير في تحسين أداء الهاتف أيضا. و سوف يسمح لك الهاتف أيضا استخدام النسخة الأختبارية لنظام تشغيل Android P.

بالإضافة إلي ذلك سوف يوفر لك الهاتف العديد من الخصائص مثل خاصية النقر مرتين وخاصية تغير صفحة الإعدادات إلى اللون الأسود أيضا سوف يسمح لك الهاتف بتغير اللون الخاص بالإشعارات و الأيقونات.

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة في الخلف بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة  f/1.7 مع مثبت بصري و رقمي و الكاميرا الثانية سوف تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل و بنفس فتحة العدسة و التي سوف تكون مخصصة أكثر لميزة البورتريه أو خاصية bokeh على سبيل المثال و هذه الكاميرا لا تحتوي على خاصية التقريب البصري و لكنها سوف تحتوي على خاصية التقريب الرقمي إلى مرتين أو أكثر.

و الشيء الجميل إنه تمت إضافية تقنية 4K مع 60 إطار بالثاتية أو بدقة 720 بيكسل مع 480 إطار بالثانية و تطبيق الكاميرا من السهل إستخدامه من حيث التنقل في الإعدادات المختلفة.

و بصفه عامة كانت جودة الصور و التفاصيل ممتازة مع الاضاءة القوية و لكن الأمر أختلف مع الإضاءة الضعيفة و التي سوف تقدم لك نتائج مرضية و هي ليست الأفضل و لكن هناك تحسن عن النسخة السابقة.

و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع وجود خاصية تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل مع المثبت الرقمي و مع تجربة الكاميرا مع خاصية bokeh لعزل الخلفية هي تعتبر جيدة من حيث يمكن استخدامها في مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عمر البطارية

تأتي البطارية بسعة 3300 ملي أمبير و من خلال تجرية الهاتف فإن الزمن الخاص بتشغيل الشاشة سوف يصل إلى 5 ساعات و نصف.

و لا يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي لكن في المقابل سوف يقدم لك الهاتف شاحن dash حيث يعد هاتف OnePlus 6 واحد من أسرع الهواتف الذي يقدم لك تقنية الشحن السريع بشرط إستخدام الشاحن و الكابل الخاص بالهاتف للإستفادة من هذه التقنية بشكل كامل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مراجعة للهاتف المحمول OnePlus 6 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - الجيش يحجز 32 كلغ من الكيف ببشار
التالى الأن - الشروع في تسليم عتاد الجماعات المسلحة في درعا