أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا

العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا
العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا

انت تشاهد العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 06:13 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

قرر خافيير ماسكيرانو نجم المنتخب الأرجنتيني اعتزال اللعب دولياً عقب سقوط منتخب التانغو أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 4-3 وانتهاء مشوار منتخب التانغو ببطولة كأس العالم في روسيا من الدور ثمن النهائي

 

واتخذ ماسكيرانو قرار انهاء مشواره مع منتخب التانغو بصورة رسمية والذي دام لأكثر من 15 عاماً شارك خلالها في 146 مباراة دولية أكثر من أي لاعب أخر في تاريخ كرة القدم الأرجنتنية وكان قد ألمح الى نهاية مشواره عقب إنتهاء مباريات منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم في روسيا خلال وقت سابق.

 

وخلال تصريحات صحيفة قال ماسكيرانو: “أعتقد لقد حان الوقت لكي أعلن كلمة الوداع”.

وأضاف: “وضعي الأن يختلف عما كان عليه من أربعة سنوات أو سنتين أنا واضح جداً لكن هذا لايعني أنني أبرر سقوطنا وأعتقد أننا علينا ان نقوم بالتجديد والتطوير المستمر خلال الفترة المقبلة”.
وتابع: “أعرف ما يمكنني المساهمة به وأعلم أيضاً الأخطاء التي حدثت لكننا أفضل أن أقوم بمحاولة لاعطاء الفرصة لشخص أفضل مني وأن يكون على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقه من بعدي”.

وأضاف: “كنت أشعر بالقلق طوال الخمسة عشر عاماً الماضية من مواجهة هذا المصير وأعترف أنني كنت غير متحمس لفكرة ضخ دماء جديدة أعترف بذلك”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ماسكيرانو يعلن تعليق حذائه الدولي عقب السقوط أمام فرنسا " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - فرنسا تُنهي مغامرة الأرجنتين بكأس العالم
التالى العالم الان - “قطار” مبابي يدهس أحلام ميسي بمساعدة سامباولي