هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط

 

 

الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط
الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط

انت تشاهد الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:43 مساءً

أخبار باريس نيوز - ولد عباس فشل في منعهما من الترشح بقوائم الحزب ويريد إخراجهما من النافذة


استدعت قيادة حزب جبهة التحرير الوطني رسميا النائب ورئيس الكتلة السابق محمد جميعي، للمثول أمام لجنة الانضباط ليقف إلى جانب زميله بهاء الدين طليبة، الذي طُلب من طرف اللجنة بعد  عصيانه  تعليمات القيادة والتأسيس لتنسيقية لدعم العهدة الخامسة.

 

تسلّم النائب عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة، رسميا، استدعاء من قبل لجنة الانضباط لحزب جبهة التحرير الوطني، بتهمة  خرق قوانين الحزب وتعليمات الأمين العام  وكذا  تجاوز صلاحيات هياكله  لا سيما اللجنة المركزية، وهي أعلى هيئة في الحزب ما بين المؤتمرين.

اللافت في قضية طليبة إلحاق رئيس المجموعة البرلمانية السابق للحزب محمد جميعي به، حيث تلقّى هو الآخر استدعاء من لجنة الانضباط للمثول أمامها.

ومعلوم أنّ بهاء الدين طليبة سيقف أمام لجنة الانضباط، التي يتولّى رئاستها النائب والقيادي في الحزب، عبد الحميد سي عفيف، على خلفية تأسيسه تنسيقية  وهمية ، لدعم العهدة الخامسة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة. غير أن الأمر الجديد، هو استدعاء النائب ورئيس المجموعة البرلمانية السابق، محمد جميعي. ولم يثبت سبب استدعاء جميعي للمثول أمام لجنة الانضباط، إلا أن معلومات متطابقة، تشير إلى أنّه اتّهم بـ  الإساءة للحزب خلال التشريعيات الماضية .

وكان الأمين العام للأفلان، جمال ولد عباس، قد صرّح خلال مؤتمر صحفي، قبل أسبوع، بأنّ مبادرة  العهدة الخامسة   ريح في البريمة ، وتعهّد بمعاقبة القائمين عليها واستدعائهم للمثول أمام لجنة الانضباط. وقال ولد عباس إنّ مصير طليبة الذي يحظى أيضا بعضوية اللجنة المركزية، سيفصل فيه بعد إنهاء لجنة التأديب تقريرها ورفعه للأمين العام، رفقة تقارير خمس قيادات أخرى أساءوا للحزب خلال التشريعيات. وكشف ولد عباس أنه حذر قبل أسبوع النائب طليبة من الخوض في العهدة الخامسة، وطالبه بالالتزام بتعليمات الحزب التي تمنع المسؤولين عن الحديث عنها، أو إطلاق مبادراته بعيدا عن الأفلان، وأضاف  الرئيس هو من يقرر وله الكلمة الأولى والأخيرة ولن نتدخل في صلاحياته وإرادته ورغبته  وتابع حديثه  لم أشاهد في أي عالم يتحدثون عن الرئاسيات قبل سنتين عن موعدها، فروسيا - وما أدراك ما روسيا - أعلن بوتين ترشحه للرئاسيات قبل 3 أشهر فقط .

وكانت قيادة الأفلان قد حاولت منع كلّ من بهاء الدين طليبة ومحمد جميعي من الترشّح للتشريعيات، لكنّ اسميهما ظهرا على القوائم في اللحظات الأخيرة، ويبدو أن إخراجهما قد يكون من النافذة، ذلك أنّ العقوبات التي قد تطالهما ربما تصل حدّ الفصل من الحزب.

وتتكتّم قيادة الحزب، لاسيما لجنة الانضباط، على تفاصيل تطورات المسألة، حيث رفض رئيس اللجنة عبد الحميد سي عفيف، التصريح لـ المحور اليومي ، بخصوصها، وقال إنه لا يملك معطيات.

حكيمة ذهبي

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - جميعي يلقى مصير طليبة ويقف أمام لجنة الانضباط " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - موجة سخرية بسبب لوحة لأوباما وسط أوراق الشجر (صور)
التالى العالم الان - قطر تشارك باجتماعات البرلمان العربي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا