هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها

 

 

الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها
الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها

انت تشاهد الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:43 مساءً

أخبار باريس نيوز - استغلت منع استيراد 800 منتوج أجنبي


أطاحت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشعايبية التابعة لكتيبة بئر توتة بالجزائر العاصمة بعصابة تحترف تزوير تاريخ نهاية صلاحية المنتوجات الموجهة للاستهلاك والاستعمال البشري، حيث دفعت عملية تعليق الاستيراد خلال الفترة الأخيرة بعض الانتهازيين إلى البحث عن كل الطرق التي تؤدي إلى الربح السريع دون مراعاة مصلحة الزبون.

 

تتكون الشبكة الإجرامية من شخصين وتحترف تزوير المنتوجات الموجهة للاستهلاك والاستعمال البشري بعد انتهاء صلاحيتها، حسبما كشفت عنه خلية الاتصال والعلاقات لمصالح الدرك الوطني بالجزائر أمس، حيث تم تقديم أطراف القضية أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوفاريك الذي أمر بإيداعهم المؤسسة العقابية لتورطهم في  جنحة تزوير المنتوجات الموجهة للاستهلاك أو الاستعمال البشري وعدم احترام إلزامية إعلام المستهلك من حيث الوسم . تعود وقائع القضية - حسب المصدر ذاته - عندما تلقت مصالح الدرك ببئر توتة معلومة مؤكدة تفيد بوجود محل مخصص لإنتاج مواد النظافة التي انتهت صلاحيتها، حيث يقوم صاحب المحل باستبدال الوسم الذي تحمله العلامة التجارية الأصلية بوسم للعلامة التجارية الخاصة به، ومن ثم يعرض السلعة للبيع. وبعد تفتيش المحل تم العثور على كمية هائلة من مواد التنظيف منتهية الصلاحية، تقدر بـ 842 علبة غسول للشعر و160 علبة غسيل الأواني و1446 سائل لغسل اليدين، تحتوي على مختلف العلامات التجارية بالإضافة إلى آلتين تستعملان في التغليف. يشار إلى أن وقف الحكومة لاستيراد الكثير من المواد التي كانت تأتي من الخارج، سيساهم في إنعاش نشاط المؤسسات الصغيرة، غير أن بعض الانتهازيين سيستغلون الفرصة لتحقيق أكبر قدر من الربح دون الأخذ بعين الاعتبار مصلحة المستهلك وصحته. ومعلوم أن الجزائر منعت استيراد أكثر من 800 منتج من الخارج منذ بداية العام الجاري، وينتظر أن تتوسع القائمة كلما تم تحقيق الاكتفاء من مادة معينة في السوق.

زين الدين. ز

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - شبكة تزوّر صلاحية المنتوجات الاستهلاكية لإعادة بيعها " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الأن - البترول في حدود 63 دولارا بدعم من تعافي أسواق الأسهم العالمية
التالى أخبار عالمية - أجمل اللقطات للقمر الأزرق الدامي حول العالم (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا