أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الجيش الأفغاني يعلن مقتل 16 مسلحا وإصابة 11 آخرين

انت تشاهد العالم الان - الجيش الأفغاني يعلن مقتل 16 مسلحا وإصابة 11 آخرين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 05:34 صباحاً

باريس نبوز - قتل 16 مسلحًا وأصيب 11 آخرين، خلال القصف المدفعي والضربات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأفغانية في محيط حي صياد في مقاطعة ساري بول شمال أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء «خاما برس» الأفغانية، بيان وزارة الدفاع الأفغانية، الذى جاء فيه: «إن أحدث مدفعية وغارات جوية أسفرت عن مقتل 16 مسلحًا وإصابة 11 آخرين على الأقل، وتمت مصادرة دراجتهم النارية الخمسة بالإضافة إلى بعض الأسلحة والذخائر».

وكان فيلق شاهين 209 التابع للجيش الأفغاني في الشمال قد قال في وقت سابق، إن المدفعية والغارة الجوية أسفرت عن مقتل 6 متشددين على الأقل، بينما أصيب 6 بجروح.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة، بما في ذلك مقاتلي طالبان، بشأن التقرير حتى الآن.

ويبدو أن أحدث عمليات نفذت ردًا على الهجمات المنسقة التي شنها المسلحون في نهاية وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان لمدة 3 أيام خلال عيد الفطر، واستمر العنف في بعض المناطق المضطربة من أفغانستان على الرغم من تمديد الحكومة لوقف إطلاق النار لمدة 10 أيام أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الجيش الأفغاني يعلن مقتل 16 مسلحا وإصابة 11 آخرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الجيش الأفغاني يعلن مقتل 16 مسلحا وإصابة 11 آخرين " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | تقرير للبي بي سي يفضح تفاصيل دفع قطر مليار دولار للإرهابيين
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية