أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال

انت تشاهد العالم الان - استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 05:34 صباحاً

باريس نبوز - استشهد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس في مايو الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن الشاب محمد غسان أبو دقة، استشهد في مستشفى مار يوسف، مساء الأربعاء، متأثرا بجراحه، التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال شرق خان يونس في 14 مايو الماضي، بحسب وكالة «سبوتنيك» الروسية.

وتصاعدت حدة التوتر في قطاع غزة خلال الأشهر الماضية، إذ تنفذ طائرات الاحتلال غارات جوية لاستهداف مواقع تقول تل أبيب إنها تابعة للفصائل الفلسطينية، بينما تشتد المواجهات مع الجيش الإسرائيلي على الحدود الشرقية للقطاع.

وانطلقت مسيرات العودة الكبرى في قطاع غزة منذ أواخر مارس الماضي، باتجاه السياج الحدودي الفاصل بين غزة والأراضي المحتلة، وهو ما أدى إلى اندلاع مواجهات دامية مع جيش الاحتلال.

ودعا أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة للتحقيق في ملابسات المواجهات، التي أدت إلى سقوط عشرات القتلى الفلسطينيين، وإصابة مئات آخرين، داعيا إسرائيل للحد من استخدام القوة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية