أخبار عاجلة
اخبار قطر - رئيس مجلس الشورى يصل القاهرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ارتفاع أسعار النفط قبل اجتماع «أوبك»

انت تشاهد العالم الان - ارتفاع أسعار النفط قبل اجتماع «أوبك»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 01:04 صباحاً

باريس نبوز - ارتفعت أسعار النفط، اليوم الإثنين، قبل اجتماع لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، في الوقت الذي يقيم به المستثمرون أثر خلاف تجاري بين الولايات المتحدة والصين.

وسجل الخام الأميركي الخفيف أدنى مستوى في شهرين عند 63.59 دولار للبرميل، لكنه تعافى بعد ذلك بقوة ليجري تداوله عند 65.40 دولار للبرميل بحلول الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش، بارتفاع 34 سنتا.

وأفادت "رويترز" بارتفاع خام القياس العالمي مزيج برنت إلى 74.59 دولار للبرميل، وجرى تداوله عند 74.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش، مرتفعا 1.06 دولار.

وبلغ برنت أعلى مستوى في 3 أعوام ونصف، متجاوزا 80 دولارا للبرميل في مايو، لكنه هبط منذ ذلك الحين بفعل تقارير عن نية الموردين الكبيرين السعودية وروسيا زيادة إنتاجهما.

وتفرض أوبك وبعض حلفائها، ومن بينهم روسيا، قيودا على الإنتاج منذ بداية عام 2017 من أجل مساعدة الأسعار على التعافي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ارتفاع أسعار النفط قبل اجتماع «أوبك» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ارتفاع أسعار النفط قبل اجتماع «أوبك» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - وقف الملاحة بقناة السويس.. اصطدام 5 سفن بسبب سوء الإدارة
التالى العالم الان - فيديو.. آخر رسالة كتبها صدام قبل إعدامه