أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟

العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟
العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟

انت تشاهد العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 06:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

احتفلت مرسيدس ينز بطراز جديد من عائلة السيارت الصغيرة من فئة A-Class لعام 2019، ولقد أصبحت أكبر بالحجم وديناميكية وشبابية ومريحة أكثر من أي وقت مضى، كما أنها تعيد تعريف الفخامة العصرية في الطبقة المدمجة الداخلية فهي لاتقتصر على ميزات فئتها فقط ولكنها زودت بالعديد من الوظائف التي كانت في السابق حكراً على فئة السيارت الفاخرة.

احتفظت السيارة بمظهرها الرياضي وأصبحت مدعومة بمجموعة من محركات الديزل والبنزين القوية، ويجسد الشكل الخارجي فلسفة تصميم مرسيدس بنز للنقاء الحسي فقد أصبحت ذات ملامح واضحة وأسطح حسية، كما تم تقليل التجاعيد والخطوط إلى أقصى حد، ويتضمن التصميم الأمامي غطاء محرك السيارة المنخفض ومصابيح أمامية مسطحة LED  مع عناصر الكروم والمصابيح النهارية التي تشبه الشعلة أثناء النهار لتعطي مظهراً جذاباً ومثيرًا. بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة على قاعدة عجلات طويلة وتؤكد أقواس عجلات أكبر حجماً من 16 إلى 19 بوصة على المظهر الرياضي لسيارة A-Class الجديدة.
حصلت المقصورة الداخلية على تجديد كامل لتظهر أكثر أناقة وعصرية، وتتميز لوحة القيادة بأنها لا تضم قبعة فوق قمرة القيادة، ونتيجة لذلك يمتد الجسم الرئيسي للوحة على شكل جناح من الباب الأمامي إلى الآخر من دون انقطاع بصري. وتنقسم لوحة القيادة إلى قسمين بأبعاد ثلاثية، حيث أن الجزء السفلي من لوحة المعلومات يوفر الأساس لفتحات التهوية التي تشبه التوربينات وشاشة العرض الكاملة تماماً بالإضافة إلى شاشتين بقياس 7 إنش أو 10 إنش.
ومن ناحية السلامة، فإن فئة A الجديدة تأتي مع نظام مساعد للفرامل النشط كمعيار قياسي، يمكن أن يساعد بفعالية في منع أو تخفيف آثار الإصطدامات الخلفية مع المركبات أو حتى مع عبور المشاة وراكبي الدراجات، وكلما انخفضت مسافة السلامة فإن النظام يصدر تحذيراً مرئياً للسائق، بالإضافة إلى تحذير صوتي في حال وجود خطر اصطدام.
جميع طرازات الفئة A الجديدة مدعومة بمحركات جديدة تتسم بالكفاءة، وتتوفر بمحركين من البنزين مكونين من أربع إسطوانات ويحتوي كليهما على إسطوانة منخفضة الاحتكاك وفلتر جسيمات كمعيار قياسي. وسيكون الأول بسعة 1,4 ليتر يولد قوة 163 حصاناً و250 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل بناقل حركة مزدوج أو ناقل يدوي من ست سرعات. ويأتي المحرك الثاني بسعة 1,5 ليتر ويولد قوة 224 حصاناً و350 نيوتن متر من عزم الدوران.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مرسيدس بنز A-Class لعام 2019.. كيف أعادت تعريف الفخامة العصرية ؟ " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العالم الان - الأسد: تصعيد العدوان يزيدنا تصميما للقضاء على الإرهاب