هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها

 

 

العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها
العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها

انت تشاهد العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - تحتفل الملكة البريطانية إليزابيث الثانية مرّتين سنويًا بعيد مولدها على غرار من سبقوها من ملوك المملكة المتحدة، فيحلّ عيدها الأول في 21 أبريل وفقًا لتسجيلها في الوثائق الشخصيّة، أمّا العيد الرسمي فتحتفل فيه في شهر يونيو من كلّ عام.

وبحسب التقليد السنوي، ينشر قصر باكنجهام لائحة الشرف بأسماء الذين منحتهم الملكة أوسمة شرف برتب مختلفة، وتضمّ عادةً أشخاصًا تميّزوا في مجالات فنية، طبية، دبلوماسية، إعلاميّة، إقتصادية وغير ذلك، ويشترط أن يكون الشخص الحاصل على الوسام قد قدّم إسهامات وإنجازات لبريطانيا.

ووفقا لموقع "لبنان 24"  فقد شملت لائحة الشرف للعام 2017 بروفيسورا لبنانيا مسلمًا ساعد في تمكين وتعزيز المناطق الريفية والنائية والترويج للتربية الصحية في أستراليا، إضافةً إلى عالم هندي طوّر أدوية لعلاج مرض السرطان وإيطالي أنشأ برنامجًا لرعاية المسنين.

شاهد أيضا

وأشار الموقع إلى أن البروفيسور اللبناني يدعى محمد خضرا، وولد في غانا بغرب أفريقيا  وترعرع في سيدني، كما حصل على وسام شرف من الملكة  لدوره الفعّال في زيادة أعداد الأطباء في المناطق الريفية في أستراليا، لافتا إلى أن خضرا جراح متخصّص بالمسالك البولية ويعمل موجها طبيا، وقال إنّه منذ صغره كان يرغب بأن يصبح جراحا، لكنه بدأ في طب الأسنان ثم انتقل الى الطب العام قبل أن يتخصّص في الجراحة.

وأعرب عن تقديره لإدراج إسمه في لائحة الملكة، آملاً أن يكون مصدر إلهام للمسلمين الأستراليين والمهاجرين قائلا "عليهم أن يدركوا أّننا في بلد الفرص الذي يقدر العمل الجاد".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - محمد.. مسلم أحبته ملكة بريطانيا ومنحته وساما بعيد ميلادها " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مفاوضات السلام فى لقاء «السيسى» و«أبومازن»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا