أخبار عاجلة

أبل تعيد تصميم موقعها للمنتجات المعاد تجديدها

أبل تعيد تصميم موقعها للمنتجات المعاد تجديدها
أبل تعيد تصميم موقعها للمنتجات المعاد تجديدها

قامت شركة أبل بإعادة تصميم أحدث مواقعها على الويب المسؤول عن بيع المنتجات المعاد تجديدها، إذ تم الآن تحديث متجرCertified Refurbished Online Store مع العديد من ميزات التصميم بما فى ذلك الصور الكبيرة، والتنقل بسهولة بين الفئات المختلفة من بين آخرين.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فعلى الرغم من أنه ليس من المعروف بالضبط متى قامت أبل بهذه الخطوة، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أن الشركة حدثت موقعها خلال الأسبوع الماضى.

وبالنظر إلى تصميم الموقع القديم، فكان لا يمتلك أى مزايا بصرية مثل تلك الموجودة فى مواقع المنتجات الأخرى للشركة، لكن بالنظر إليه الآن نجد شعار فى المقدمة عند فتح موقع الويب مع صورة المنتج والنص ‘Guaranteed Apple quality’.

وهناك قائمة أفقية لفئات المنتجات تشبه تلك الموجودة  بموقع Apple الرئيسى على الويب، وبالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا إعادة صياغة صفحة About لعرض أجهزة كبيرة ونصوص أكثر تشرح الخدمات، ويحتوى المتجر على أجهزة iPhones وiPads وحتى MacBook Pro مع Touch Bar من بين آخرين فى القائمة التى تم تجديدها.

هناك أيضا قسم "العروض المميزة" على موقع الويب الذى يتضمن الأجهزة مثل iPhone 7 وiPad Mini وiPad Pro بحجم 10.5 بوصات إلى جانب بعض طرازات Mac الأخرى،وتشمل الفئات Mac وiPad وiPhone وWatch وiPod وHomePod وApple TV.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من أمازون إلى جوجل.. كم تنفق شركات التكنولوجيا على الأبحاث والتطوير