أخبار عاجلة
"سبع دقائق من الرعب" على المريخ! -

كاف يقرر إعادة مباراة الترجى وأول أغسطس فى حالة واحدة

كاف يقرر إعادة مباراة الترجى وأول أغسطس فى حالة واحدة
كاف يقرر إعادة مباراة الترجى وأول أغسطس فى حالة واحدة

عقب إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إيقاف الزامبى جانى سيكازوى حكم مباراة لترجي  وأول أغسطس الأنجولى، أصبح مصير تتويج الترجى ببطولة دورى ألأبطال على حساب الأهلى محل شك.وتنص لوائح الكاف على إعادة مباراة الترجى وأول أغسطس فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا حال إثبات تلقى الحكم رشاوى لمنح بطل تونس بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يخضع الحكم الزامبى للتحقيق بلجنة الانضباط، وحال ثبوت تهمة التواطؤ مع الترجى ستتم إعادة المباراة، وبالتالى يتجرد بطل تونس من لقب دورى أبطال أفريقيا المتوج به على حساب الأهلى.

وكان الترجى قد خسر فى أنجولا بهدف دون رد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وانتصر إيابا بنتيجة 4/2 ليتأهل على النهائى بعد مباراة مثيرة للجدل بسبب أخطاء الحكم الزامبى جانى سيكازوى، وأبرزها إلغاء هدف صحيح لصالح الضيوف والذى كان سيقود الفريق إلى النهائى.

 

هدف أول أغسطس الملغى

وسبق أن قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إعادة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال التى أقيمت فى نوفمبر عام 2016 بتصفيات كأس العالم 2018، وذلك بعد تأييد العقوبة الموقعة على الحكم الغانى جوزيف أودارتى لامبتى بعدما ثبت تلقيه رشاوى، لاحتساب ركلة جزاء عارية تماما من الصحة.

 

ضربة الجزاء التى تسببت فى إيقاف لامبتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة النجوم
التالى مران الزمالك.. غياب الثلاثي الأفريقي لارتباطات دولية.. وتدريبات تأهيلية للونش