أخبار عاجلة
داوودا: الفوز على إنبي كان بمثابة حياة أو موت -
فرنسا تهزم الأوروجواي ودياً.. فيديو -
أجيري يكشف عن اسمه الحقيقي على الهواء -

رونالدو اشتعل غضبًا من رحيل أوزيل عن ريال مدريد!

حين انتقل صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد إلى آرسنال صيف 2013 قبيل إغلاق سوق الانتقالات مباشرة، كانت تلك خطوة مفاجئة للجميع، ليس بالنسبة إلى جماهير النادي الملكي فحسب، بل وحتى للاعبين في غرف تغيير الملابس بمن فيهم كريستيانو رونالدو.

6f410e8a24.jpg

أوزيل بقميص ريال مدريد


صحيفة "اس" الإسبانية تطرقت إلى هذه النقطة قائلة ان بيع أوزيل مقابل 45 مليون يورو وجد سخطا من النجم البرتغالي، احتجاجا على الصفقة بالنظر إلى قيمة أوزيل ومساهمته في بناء اللعب.

على الرغم من أن إيسكو وغاريث بيل قد انضما إلى الميرينغي في وقت سابق من سوق الانتقالات ذاك، إلا أن رونالدو لم يكن راضيا عن التعاقد مع بديل كفء لأوزيل، وقال" "بيعه خبر سيئ بالنسبة لي، كان اللاعب الأفضل لفهم تحركاتي أمام المرمى وأنا غاضب جدا من بيعه".


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: إيطاليا مانشيني.. بين متلازمة زينوغلوسيا وكذبة الاستحواذ!


يتحدث أوزيل نفسه عن تلك الصفقة قائلاً: "خلال تلك الفترة كنت مقتنعا بالبقاء ولو أن كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي منحاني الثقة لبقيت".

75fd12eddf.jpg

فينغر يحتضن أوزيل


بعد خمس سنوات من اللعب بصفوف النادي الملكي قرر أوزيل الاستماع إلى العروض، وأجرى مكالمة هاتفية مع المدير الفني لآرسنال أرسين فينغر الذي أكد له أنه سيكون لاعبا أساسيا معه، وكان ذلك كافيا لكي يتخذ صانع الألعاب قراره، يقول: "أنا لاعب يحتاج إلى الثقة، شعرت بذلك في آرسنال ولذا قررت الانضمام إليهم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: ديمبلي قد يصبح بديل صلاح في ليفربول
التالى حيلة من ريال مدريد تؤمّن انتقال هازارد!