أخبار عاجلة
تفاصيل أغرب قضية خلع: مش هكمل معاه بعد الكباريه -

التشكيلة المتوقعة لعملاقي الأرجنتين في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

التشكيلة المتوقعة لعملاقي الأرجنتين في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس
التشكيلة المتوقعة لعملاقي الأرجنتين في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

كشفت وسائل الاعلام الارجنتينية عن التشكيل المتوقعة للمباراة المرتقبة التي تجمع بين عملاقي الكرة الارجنتينية ريفربليت وبوكا جونيورز فى "إياب" نهائى كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية"، وذلك في العاشرة مساء اليوم بملعب "المونومينتال".

 وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (2/2)، على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز، ما يجعل جميع الاحتمالات واردة في مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع لفريق ريفبر بليت في مباراة اليوم جاءت كالتالي: فرانكو أرماني فى حراسة المرمى، جونزالو مونتيل، جوناتان مايدانا، خافيير بينولا، ميلتون كاسكو، إزكويل بالاسيوس، ليوناردو بونزيو، إنزو بيريز، جونزالو مارتينيو، لوكاس براتو، رودريجو مورا.

أما التشكيلة الاساسية المتوقعة لفريق بوكا جونيورز في مباراة اليوم جاءت كالتالي، إستيبان أندرادا، ليوناردو جارا، كارلوس إزكويردوس، ليساندرو ماجايان، لوكاس أولازا، فيلمار باريوس، نايتان نانديز، بابلو بيريز، سيباستيان فيلا، رامون أبيلا، ماورو زاراتي.

خوض بوكا جونيورز النهائى الـ 11 فى تاريخ مشاركاته بالبطولة تربع على عرشها ست مرات، مما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره إنديبندينتي، الذى يُعد النادى الأكثر تتويجاً بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، فى المقابل يخوض غريمه التقليدى ريفر بليت النهائى السادس أملاً فى الحصول على اللقب الرابع فى تاريخه.

ولم يتذوق البوكا طعم الحصول على كأس ليبرتادوريس منذ عام 2007، بينما توج ريفر بليت بأخر ألقابه فى عام 2015.

وتعد هذه المرة الاولى فى تاريخ بطولة كأس ليبرتادوريس "دورى ابطال أمريكا الجنوبية" التى انطلقت عام 1960 التى يلتقى فيها عملاقى الأرجنتين فى نهائى المسابقة، علماً بأن أندية الارجنتين هى الأكثر تتويجاً بلقب تلك البطولة "25 مرة" متفوقة على أندية البرازيل التى توجت باللقب فى 18 مناسبة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الأهلى و الزمالك فى دورى سيدات الطائرة