هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة

 

 

تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة
تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة

انت تشاهد تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - أعلنت شركة Google عن إطلاق «محدد القبلة»، خدمة جديدة تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة على الهواتف الجوالة والكمبيوتر، وتتوفر هذه الخدمة على متصفح شبكة الإنترنت، ما يسمح لجميع المستخدمين بالوصول إلى الخدمة بغض النظر عن نوع هاتفهم الجوال.

وتوجه الخدمة المستخدم إلى الكعبة من خلال الكاميرا على أجهزة الـ Android من خلال تحديد موقعهم ومن دون حفظ أي صور. أما على نظام تشغيل iOS فيعمل «محدد القبلة» من دون الكاميرا.

وقال نجيب جرار، مدير تسويق المنتجات في شركة Google في الوطن العربي: «نعلم أن الكثير من مستخدمي Google عادة يبحثون على الاتجاه الصحيح للقبلة بمساعدة شبكة الإنترنت. ولاحظنا على مر الأعوام ظهور كلمة «بوصلة» أو «محدد» في نتائج البحث المتعلقة بجهة القبلة. وفي هذا السياق، أطلقنا «محدد القبلة»، خدمة من Google تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لتحديد اتجاه الكعبة لمستخدمينا في كل أنحاء العالم.

ويأتي هذا التحديث من ضمن التحديثات التي أطلقتها شركة Google بمناسبة شهر رمضان الكريم في تطبيقات Google بالإضافة إلى أكثر من ٤٠ مسلسلا رمضاني على منصة YouTube من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتتوفر كل التفاصيل عن هذه التحديثات على موقع «دليل رمضان» (g.co/Ramadan)الذي أطلقته الشركة في عام 2014 لمساعدة المستخدم على التعرف عن كافة الطرق لاستخدام Google اثناء رمضان.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا