هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - 10 أجهزة نقلتنا إلى المستقبل في عام 2015

 

 

انت تشاهد تكنولوجيا - 10 أجهزة نقلتنا إلى المستقبل في عام 2015
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - نورا ناجي   Nov 17, 2015

الاقتراب من مفهوم المستقبل كما كنا نتابعه في أفلام الخيال العلمي بات حقيقة مؤكدة، كل يوم تظهر أجهزة مبتكرة جديدة وغريبة، أفكار مسلية ومفيدة تجعلنا منبهرين بمدى تقدم العلم الذي يسمح لنا الآن بالاستمتاع بهذه التقنيات التي لطالما داعبت خيالنا.
هذه قائمة بأجهزة نقلتنا بالفعل إلى المستقبل ظهرت في عام 2015.

Amazon Echo

هذا الجهاز الصغير الغريب يمكنه أن يتحكم بكل ما تريدين فقط بصوتك، يمكنه تعرّف صوتك حتى لو خاطبته أثناء تشغيل الموسيقى أو وسط الأصوات العالية المتداخلة، وسيقوم فوراً بتنفيذ أوامرك من تشغيل الأغنية التي ترغبين فيها، إلى حفظ قائمة البقالة، ضبط الأضواء، تشغيل جهاز التلفزيون وغيره.

Swarovski-Misfit Shine Collection

السوار الأنيق الراقي المزين بكريستال سوارفوسكي الفاخر هو في الحقيقة أكثر من مجرد أكسسوار، يعمل هذا السوار كجهاز تعقب للياقتك وحميتك الغذائية ومؤشراتك الحيوية، وتنبيهك في حال حدوث أي تغييرات على تطبيقه الخاص.

Polaroid Snap Instant Digital Camera

لمحبات التصوير، هذه هي الهدية المناسبة لك، كاميرا صغيرة جداً يمكن حملها في كل مكان وتصوير لحظاتك السعيدة ثم طباعتها فوراً، تتميز صورها بحجمها الصغير المربع مثل صور إنستغرام وهي مناسبة للحفلات والرحلات وغيرها.

Pebble Time Round

تختلف ساعة Pebble Time Round عن باقي الساعات الذكية في كونها دائرية الشكل، أنيقة جداً وتظهر وكأنها ساعة عادية تماماً، لكنها تعمل على إيصال الرسائل الرقمية، التنبيهات الواردة وتصفح البريد الإليكتروني.

CalypsoTag

إذا كنت كثيرة السفر، ربما ينبغي لك استخدام CalypsoTag للحفاظ على حقائبك من الضياع، هذا الجهاز البسيط يبدو أقرب لأكسسوار بسيط على حقيبتك، لكنه قادر على تنبيهك بمكانها في حال ضياعها.

Q Smart Bracelet

إن كنت تعانين من نفاد شحن الآيفون الخاص بك سريعاً، إذاً أنت بحاجة لحل عصري وعملي مثل سوار Q Smart Bracelet، الذي سيعمل على إعادة شحن هاتفك إلى جانب شكله الجميل والأنيق.

Apple Watch Sport

ساعة آبل الذكية هي الأفضل حالياً، تصميمها الجميل من "الذهب" الوردي سينال حتماً إعجابك، يمكنها تعقب مؤشراتك الحيوية، لياقتك البدنية وغيرها، إلى جانب تصفح البريد الإليكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من التطبيقات والألعاب.

Surface Book

حاسب محمول فريد من نوعه من مايكروسوفت، خفيف مرن، يعمل على  ويندوز 10، كما يمكن فصل شاشته واستخدامها كحاسب لوحي منفصل.

Carin by Cuf

أكسسوار ذكي آخر يتعقب لياقتك البدنية، يستقبل التنبيهات من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك من إرسال رسائل خاصة عاجلة في حال تعرضك للخطر.

Ringly

الأمر لا يقتصر على الأساور فقط، بل امتد إلى الخواتم أيضاً، خاتم أنيق مزين بأحجار ملونة رائعة، يمكنك ضبطه ووصله بتطبيقه الخاص على هاتفك لينبهك بالاهتزاز في حال ورود أي تحديثات على بريدك الإليكتروني أو السوشال ميديا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - 10 أجهزة نقلتنا إلى المستقبل في عام 2015 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - 10 أجهزة نقلتنا إلى المستقبل في عام 2015 " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا