هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية»

 

 

تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية»
تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية»

انت تشاهد تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - قالت دراسة نشرها المعهد البريطاني لمكافحة السرطان إن تجارب على دواء جديد أثبتت فعالية كبيرة في مكافحة سرطان المبيض المتقدم.

وأشار الباحثون إلى أن العلاج الجديد يقلص من حجم أورام سرطان المبيض المتقدم بمقدار النصف، وهو ما يُعطى آمال واسعة للمرضي.

وكان الباحثون يختبرون عقاراً يُعرف بأسم «أونكس 0801» من أجل السلامة، غير أنهم وجدوا إن نصف النساء تصلصت لديهن أورام المبيض، في استجابة غير عادية وواعدة للغاية؛ على حد قول الدكتور «عجي بانيرجي» الباحث الرئيسي للدراسة ونائب مدير وحدة تطوير العقاقير في معهد أبحاث السرطان بالمملكة المتحدة، والذى يقول إن الدواء الجديد «حقق نجاحات فورية».

ويحاكي العقار الجديد تأثير حمض الفوليك لمهاجمة خلايا سرطان المبيض، وهو جزء من فئة جديدة من العقاقير التي اكتشفها مركز أبحاث السرطان، والذى عُرض جزء منها في مؤتمر الجمعية الأمريكية للأورام السريرية في شيكاجو الشهر الماضي.

ويعتقد الباحثون أن الدواء الجديد يحمل أملاً واعدًا للنساء اللواتى توقف سرطان المبيض لديهم عن الاستجابة للعلاج التقليدي، إذ إن الدواء قادر على استهداف الخلايا السرطانية على وجه التحديد، دون ظهور الآثار الجانبية المرتبطة عادة مع العلاج الكيميائي، كالالتهابات والإسهال وتلف الأعصاب وفقدان الشعر.

غير أن الباحثون يؤكدون إن العلاج الجديد «اختبر على عدد قليل من البشر» ولا يزال في طور الاختبارات الأولى، مشيرين إلى أن الدواء يحتاج مزيدًا من الوقت للاختبارات وبناء قاعدة معلومات طويلة المدى.

ويحتل سرطان المبيض المركز الخامس في ترتيب الأمراض السرطانية لدى النساء بشكل عام، كما يتربع على عرش المركز الأول في السرطانات التي تصيب النساء بعد سن انقطاع الطمث.

ويعد سرطان المبيض أحد أكثر السرطانات شيوعًا في ام الدنيا، ويتم اكتشافه في الغالب في المراحل المتقدمة، ما يصعب من عملية العلاج.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - علاج جديد لسرطان المبيض.. «فعال للحالات المتقدمة ويحقق نجاحات فورية» " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا