هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية

 

 

تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية
تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية

انت تشاهد تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - نشرت منظمة الصحة العالمية، الأن وفي هذه الساعة الان الثلاثاء، تصنيفا جديدا للمضادات الحيوية يهدف لمحاربة مقاومة بعض الأمراض للعقاقير.

وأوصت المنظمة بوضع الأدوية المدرجة في فئة البنسيلين في خط الدفاع الأول بينما نصحت باللجوء للأنواع الأخرى عند الضرورة القصوى.

ضمت قائمة الأدوية الأساسية الجديدة 39 مضادا حيويا لعلاج 21 مجموعة أعراض شائعة، وزعت على ثلاث مجموعات هي «أكسيس»، و«ووتش»، و«ريزيرف».

وقالت ماري بول كييني، مساعدة المدير العام للأنظمة الصحية والابتكارات، إن الأدوية في قائمة «أكسيس» لها إمكانات مقاومة منخفضة وتشمل «الأموكسيلين» واسع الاستخدام بينما تشمل القائمة الثانية «سيبروفلوكساسين» الذي يوصف غالبا لالتهاب المثانة والحنجرة لكنه ليس بالكفاءة المطلوبة.

وقالت كييني عن القائمة الثانية إن استخدامها ينبغي أن «يقل بشكل جذري. نعتقد أن الإرادة السياسية موجودة لكن ينبغي أن يلي ذلك سياسات قوية».

وفي قائمة «ريسيرف»، قالت المنظمة إنه لا ينبغي اللجوء إلى مضادات «كوليستين» إلا كملاذ أخير.

وقالت سوزان هيل، مديرة الأدوية الأساسية والمنتجات الصحية في المنظمة، إن الإجراء يثير تساؤلات بشأن كيفية جمع منتجين مثل هذه المضادات الحيوية للأموال.

وقالت: «ما نحتاجه هو الكف عن شراء مضادات حيوية اعتمادا على كثرة توصيفها (للمرضى) والصد عن استخدامها. لا نريد أن يستخدم الكوليستين كثيرا وفي الواقع لا نرغب في استخدامه مطلقا».

وأخذ تصنيف المنظمة في الاعتبار استخدام المضادات الحيوية في علاج الحيوانات، وجرى إعداد القوائم بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة والمنظمة العالمية لصحة الحيوان.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - «الصحة العالمية» تضع تصنيفًا للمضادات لمواجهة مقاومة الأمراض للأدوية " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا