هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021

 

 

تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021
تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021

انت تشاهد تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - قال عمرو طلعت، مدير عام شركة IBM ام الدنيا، إن الجريمة الإلكترونية تشكل تهديدا متزايدا ولا تزال لها آثار خطيرة، متوقعا أن تكلف الجريمة السيبرانية حول العالم 6 تريليون "ورقة الدولار" سنويا بحلول عام 2021.

وعقدت شركتا «سيسكو» و«IBM» شراكة جديدة لمواجهة الهجمات والجرائم الإلكترونية التي ازدادت وتطورت على المستوى العالمي، وستعمل الشركتان ستعملان على دمج منتجاتهم وخدماتهم بشكل وثيق وأنظمة عملائهم، وذلك في سبيل تبسيط إدارة التهديدات الإلكترونية.

وتعمل الشركتان على تحقيق التكامل بين منصات الحماية المطورة من قبل سيسكو وبين منصة مكافحة المخاطر الأمنية – «IBM’s QRadar»، وذلك لحماية شبكات المؤسسات ونقاط النهاية والأنظمة السحابية المستخدمة داخلها.

ويعد انتشار أدوات الحماية غير المتواصلة أو المتكاملة أحد أبرز المشكلات التي تواجه فرق الحماية في الشركات، حيث أوضح استطلاع أجرته شركة «سيسكو» مؤخرًا ضم 3 آلاف من كبار موظفي الأمن في المؤسسات المختلفة، أن نسبة 65% من المؤسسات تستخدم ما بين 6 إلى 50 منتج من منتجات الحماية. ويشكل إدارة مثل هذه الأدوات المعقدة تحديًا صعبًا أمام فرق الحماية مما قد يؤدي إلى تغراث أمنية محتملة. وتركز العلاقة بين شركتي سيسكو وIBM على مساعدة هذه المؤسسات للحد من الوقت اللازم لاكتشاف تلك المخاطر والعمل على تقليلها، مقدمين للمؤسسات أدوات متكاملة لمساعدتها على أتمتة الاستجابة للأخطار بصورةٍ أكثر سرعة ودقة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - 6 تريليون "ورقة الدولار" تكلفة الجرائم الإلكترونية سنويًا بحلول 2021 " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا