هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - أنجز أعمالك بخفة وسلاسة مع لابتوب Lenovo Yoga 720 - ليالينا

 

 

انت تشاهد تكنولوجيا - أنجز أعمالك بخفة وسلاسة مع لابتوب Lenovo Yoga 720 - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:49 صباحاً

باريس نيوز - أنجز أعمالك أثناء التنقل مع لابتوب لينوفو Yoga 720 ‏(13 بوصة)، على الرغم من أن وزنه 1.3 كجم فقط ، يدعم Yoga 720 الصغير الأنيق المعالجات القوية والمنافذ الحديثة والأمانة وسهولة الاستخدام من خلال إمكانية تسجيل الدخول الاختيارية باستخدام بصمة الإصبع. ستستمتع بعرض مرئي وصوت مذهل بفضل شاشة 4K والسماعات المتميزة والمُحسَّنة. سواءً كنت تتصفح الويب أو تستمتع بتشغيل فيلم بشكل مباشر أو تعمل في إبداعاتك الخاصة، فقد قمنا بتغطية استخداماتك.

Yoga 720

إمكانية التنقل دون عناء
يُعدّ Yoga 720 أحد أخفّ أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 13 بوصة من النوع 2 في 1 في السوق، بسمك 14.3 مم ووزن خفيف يبلغ 1.3 كجم. يسهل التنقل الي أي مكان تذهب إليه.
الأناقة وتعدد الاستخدامات بفضل طبقة الألومنيوم الأنيقة المصنوعة من البلاتين الفضي، أو الحديد الرمادي، أو النحاس، سيناسب كمبيوتر Yoga 720 أناقتك دائمًا الذي يمتاز بتصميم iF الحائز على جوائز . هذا إلى جانب إمكانية تغييره بما يتناسب مع جدولك أيضًا، حيث تسهّل المفصلّة التي تتحرك بزاوية 360 درجة إمكانية تصفح الويب في وضع الكمبيوتر اللوحي أو العمل في المشروعات باستخدام وضع الكمبيوتر المحمول أو الانتقال إلى وضع الخيمة عند رغبتك في الاسترخاء ومشاهدة فيلم.

لونوفو Yoga 720

عمر بطارية يستمر طويلاً
سواءً كنت تتنقل سريعًا بين المواعيد أو تعمل من مقهى، ستستمتع بعمر بطارية يكفي ويزيد عن استخداماتك. يأتي كمبيوتر Yoga 720 مع منفذ USB 3.0 والذي يعمل دائمًا، مما يعني أنك ستستطيع شحن أجهزتك المفضلة حتى في حالة إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول. لن تشعر أبدًا بالتقيد إلى وجودك بجوار منفذ للطاقة.


لابتوب Yoga 720 من لينوفو

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - أنجز أعمالك بخفة وسلاسة مع لابتوب Lenovo Yoga 720 - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - أنجز أعمالك بخفة وسلاسة مع لابتوب Lenovo Yoga 720 - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - مول الإمارات يقدم عالم من الأزياء من خلال تطبيقه - ليالينا
التالى تكنولوجيا - وظائف جديدة في تطبيق "واتس آب"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا