هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - مؤتمر NIDays في بيروت - ليالينا

 

 

انت تشاهد تكنولوجيا - مؤتمر NIDays في بيروت - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:49 صباحاً

باريس نيوز - استضافت) NI  ناسداك  (NATI  بنجاح مؤتمرها الوطني الثاني عشر، وهو المؤتمر السنوي للتكنولوجيا والابتكار الذي يسلط الضوء على أبرز المشاريع الحالمة والدورات التقنية، والمعرض الذي يعرض أحدث التطورات في التصميم والرقابة والاختبار. هذا المؤتمر يُعتبر بيئة للتعلم التي تمنحك الأدوات والمعرفة لتطوير التطبيقات الخاصة بك بطريقة أسرع وأكثر ذكاءً، وأكثر كفاءةً من حيث التكلفة.
وقد غطى المنتدى الأكاديمي مجموعة واسعة من المواضيع مثل شرارة الابتكار في مهندس الغد،G5: من النظرية إلى الممارسة،LabVIEW كلغة مشتركة، وإعداد الطلاب للحصول على وظائف في إلكترونيات الطاقة،وأجهزة الاستشعار الدقيقة الضوئية على أساس السمع بصدى الهمس البعيد وبنمط رنيني، وماإلى ذلك. وإلى جانب ما ذُكر آنفاً سيكون هناك عرض يقدمه الفائزون بجائزة المسابقة في تصميم النظام الجرافيكي (GSD) من جامعة داود في باكستان، لمشروعهم "وحدة الرعاية الصحية الذكية وموزع الطب الآلي باستخدام .NI myRIO
وشمل المنتدى الصناعي، بالتوازي أيضاً، دورات مثل ربط LabVIEW بمنصات الإنترنت الصناعية، وراديو منع برامج الاتصالات اللاسلكية البصرية، والميزات الأساسية ل LabVIEW NXG للاختبار الآلي، الخ.
وقد نجح هذا الحدث المهم في تسليط الضوء على اتجاهات التكنولوجيا الرئيسية في سوق لبنان، وكذلك توفير منصة للمهندسين والطلاب لربط ومناقشة التحديات الهندسية الأولية لخلق غد أفضل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - مؤتمر NIDays في بيروت - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - مؤتمر NIDays في بيروت - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - تعرف على التسويق بالمحتوى: أفضل طريقة للدعاية - ليالينا
التالى تكنولوجيا - موقع استبياني: عبّر عن رأيك وكافئ نفسك بجوائز قيمة - ليالينا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا