هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول

 

 

تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول
تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول

انت تشاهد تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - كشف جدول صادر عن شركة أكاماي تكنولوجيز الأمريكية لتوزيع المحتوى «Inc» عن تفوق ام الدنيا على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت على الهواتف النقالة «mobile internet».

ونقل موقع «Recode» المختص بالأخبار التقنية، الأربعاء، عن جدول «أكاماي»، الذي قام برصد سرعة الخدمة في 62 دولة حول العالم، احتلال ام الدنيا المركز الثاني والعشرين من حيث سرعة خدمة الموبايل إنترنت، بمتوسط 12.2 ميجا بايت في الثانية، بينما جاءت الولايات المتحدة في المركز الثامن والعشرين بمتوسط 10.7 ميجا بايت في الثانية.

وتصدرت المملكة المتحدة قائمة الدول الأسرع في تقديم خدمة الإنترنت على الهواتف النقالة، بمتوسط سرعة بلغ 26 ميجا بايت في الثانية، تلتها ألمانيا بـ24.1 ميجا بايت في الثانية، بينما كانت كينيا هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي تفوقت على ام الدنيا، حيث جاءت في المركز الرابع عشر بمعدل 13.7 ميجا بايت.

وأضاف جدول موقع Recode أن شركات الاتصالات الأمريكية مازالت تقوم بتجديد شبكاتها لتحسين خدمة الإنترنت، مؤكدًا أن خدمة الجيل الخامس 5G مازالت قيد الاختبار في الولايات المتحدة.

وتابع التقرير أن خدمة الإنترنت الثابت أسرع من الموبايل إنترنت بشكل عام، ولكن بعض البلدان في آسيا وأفريقيا اختارت تطوير شبكات المحمول كأولوية لها، مثل دولة كينيا، التي تفوق فيها معدل سرعة الإنترنت عبر الهواتف على خدمات الإنترنت السلكية.

يُذكر أن عدد مستخدمي الهاتف المحمول في ام الدنيا بلغ 98.87 مليون مستخدم، بنسبة انتشار 110.61%، بينما بلغ عدد مستخدمي الإنترنت عبر المحمول 25.33 مليون مستخدم، وفقًا لما ذكره جدول مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الصادر عن وزارة الاتصالات المصرية في مارس الماضي.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - جدول: ام الدنيا تتفوق على الولايات المتحدة في سرعة الإنترنت عبر المحمول " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا