أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر

عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر
عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر

انت تشاهد عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:58 مساءً

باريس نبوز - توصلت وكالة ناسا إلى "نتائج" جديدة ومثيرة على المريخ وستعقد مؤتمراً صحفياً اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً للكشف عنها، رفضت الوكالة الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما اكتشفته على الكوكب الأحمر.

لكن البحث الجديد جاء من مركبة الفضاء "كوريوسيتى" التى جمعت عينات من الكوكب، فى محاولة لفهم ما إذا كان هذا المكان موطناً للحياة التى لا نعرف عنها شىء، وقال ناسا فقط إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي حول "نتائج علمية جديدة من المسبار المريخ "، ولم تعط أى تفاصيل حول ماهية تلك النتائج، وأشارت إلى أن هناك مجموعة من الخبراء الذين سيحضرون المؤتمر.

يبدأ الحدث فى الساعة 7 مساءً فى المملكة المتحدة و 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثه مباشرة على تلفزيون ناسا عبر موقع الوكالة الرسمى، وعلى مجموعة من الشبكات والخدمات الاجتماعية مثل Twice و YouTube، كما تطلب الوكالة من الجمهور إرسال الأسئلة باستخدام هاشتاج #AskNasa.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا ناسا تعلن اليوم عن أمور مهمة خاصة بالمريخ.. كيف تشاهد البث المباشر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب