اخبار تونسية - المهدية : إيقاف 3 أشخاص مفتش عنهم -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة

 

 

تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة
تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة

انت تشاهد تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - أشارت أحدث الدراسات الصادرة عن مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية «جارتنر»، إلى أن أكثر من ربع المؤسسات على مستوى العالم لم تقم ببناء أو تخصيص أي تطبيقات للمحمول خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وقالت «جارتنر»، في دراستها، إن «هذا الرقم مرتفع بشكل كبير، إلا أنه لا يزال أقل من العام السابق، حيث أشار 39% ممن شملتهم الدراسة التي أجرتها المؤسسة، في 2016، إلى أنهم لم يقوموا ببناء أو تخصيص أي تطبيقات جوالة على مدار الأشهر الـ12 السابقة».

وقال أدريان لوو، مدير الأبحاث لدى جارتنر، إن «الشركات تستجيب ببطء لزيادة الطلب على التطبيقات الجوالة».

وأضاف: «ستواجه العديد من فرق تكنولوجيا المعلومات تراكمات كبيرة في الأعمال الخاصة بالتطبيقات، والتي تحتاج إلى متابعة وإنهاء، مما يعقد الأعمال الجديدة التي تتمحور حول تكنولوجيا المعلومات، ويزيد من مخاطر عدم تأدية الأعمال المطلوبة منها بشكل عاجل. كما تحتاج فرق التطوير إلى إعادة النظر في أولوياتها وحدود سيطرتها على مسألة تطوير التطبيقات الجوالة أو مواجهة المزيد من المخاطر الخسائر في ميزانيات تقنية المعلومات والقيمة المتوقعة لتطوير تكنولوجيا المعلومات».

وأوضحت الدراسة أن الشركات التي تولت عملية تطوير التطبيقات الجوالة قد نشرت ثمانية تطبيقات جوالة في المتوسط حتى الآن، وهي نسبة ثابتة نسبياً مقارنة مع العام 2016. وفي المتوسط، يجري حالياً تطوير 2.6 من التطبيقات الجوالة، ومن المقرر أن يتم تطوير 6.2 من التطبيقات على مدار الأشهر الاثني عشر المقبلة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - دراسة حديثة: أعداد تطبيقات المحمول الخاصة بالمؤسسات ثابتة " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى عالم التكنولوجيا جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا