أخبار عاجلة
اخبار قطر - تأجيل انطلاق سباقات الخيل المحلية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة

عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة
عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 04:27 مساءً

باريس نبوز - طورت مجموعة من الباحثين فى شركة Preferred Networks Inc روبوتا جديدا قادرا على تنظيف غرفتك بالكامل والتخلص من القمامة وترتيب الملابس، ومع استثمار من شركة تويوتا وهاتاتشى، تمكنت الشركة اليابانية من تقديم روبوت لتنظيف الغرف وترتيبها، إذ يمكنه التقاط الأقلام ووضعها فى المكان المخصص لها، وترتيب المنازل وإزالة الملابس من الأرض.

وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، نفس الروبوت، الذى تشير إليه التقارير باسم روبوت خدمة الإنسان (HSR)، كان قادرًا أيضًا على الاستجابة للأوامر الصوتية التى توجهه لوضع منشفة فى سلة المهملات بدلاً من الغسيل.

ومع كاميرات مدمجة فى الجزء العلوى من جسمه، يتعلم HSR أثناء سيره فى المنزل، ويكون قادرًا على الانتقال من غرفة إلى غرفة، يقوم بتجميع صورة لعناصر المنزل وأماكنها بالتحديد ليكون قادرًا على إعادة الأشياء لمكانها الطبيعى.

روبوت
روبوت

 

وفقًا لشبكات Preferred، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى هذه القائمة بأنفسهم، باستخدامها كمحرك بحث للعناصر المفقودة فى منازلهم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا فيديو.. روبوت يابانى جديد يرتب منزلك ويخبرك بأماكن الملابس المفقودة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا دراسة: الحد من الانبعاثات الضارة يقلل عدد الوفيات بشكل ملحوظ
التالى تكنولوجيا - الذكاء الاصطناعي لن يحل مشكلة الأخبار المزيفة

معلومات الكاتب