أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص

عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص
عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:35 مساءً

باريس نبوز - أطلقت شركة أبل هاتف iPhone 7 قبل عامين، وحقق نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة، وكان بين الهواتف الأكثر مبيعا فى العالم، ويعتبر سعر أيفون 7 مناسب مقارنة بالنماذج الحديثة، إذ يبدأ سعره فى الولايات المتحدة من  549 دولارا لنسخة 32 جيجابايت قبل الضرائب والرسوم الأخرى، وهذا ما يقرب من نصف سعر جهاز iPhone X ، ويتنافس iPhone 7 بشكل جيد مع هذا الهاتف الجديد من حيث المواصفات والميزات.

وخارج الولايات المتحدة، سعر iPhone 7 مختلف قليلا، إذ سيدفع المستخدم حوالى 50 دولارًا إلى 60 دولارًا أمريكيًا إضافيًا إذا كان يعيش فى كندا أو أستراليا، وما يزيد عن 100 دولار إذا كنت تعيش فى المكسيك، و 200 دولار إضافى إذا كنت تعيش فى المملكة المتحدة أو دول أوروبية أخرى مثل إسبانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا، لكن iPhone 7 أغلى فى البرازيل، حيث يكلف حوالى 350 دولارًا أكثر مما يكلفه فى الولايات المتحدة، ولطالما كانت البرازيل أغلى مكان فى العالم لشراء جهاز iPhone، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البلاد تطبق ضريبة استيراد مرتفعة على معظم سلع التجزئة المصنعة.

وفيما يلى تعرف على سعر هاتف أبل آيفون 7 فى عدد كبير من دول العالم، وفقا لتقرير من موقع businessinsider البريطانى.

سعر ايفون 7
سعر ايفون 7

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب